شاهد بالصور .. قصة تيد ويليامز: متسول مُدمن يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016

شاهد بالصور .. قصة تيد ويليامز: متسول مُدمن يرشح نفسه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016

كان تيد ويليامز، البالغ من العمر 53 عامًا، رجلاً متسولًا يعيش في خيمة على جانب أحد طرق مدينة كولمبوس بولاية أوهايو حاملا لافتة مكتوبا عليها «لدي هبة آلهية هي الصوت»، وعندما طُلب من «ويليامز» إثبات أن ما تقوله اللافتة صحيحًا، بدأ في تقليد رسائل من كلاسيكيات الإذاعة الأمريكية بصوت بديع.

وحسب التقرير الذي نقله موقع «المدينة» نقلًا عن برنامج Today الأمريكي، جاء تغيير مسار «ويليامز» على يد أحد الصحافيين الذي عرض عليه إجراء مقابلة تحدث خلالها عن دمار حياته بسبب الإدمان على المخدرات والكحول، وخلال المقابلة طلب الحصول على فرصة أخرى.

شاهد اللقاء 14 مليون شخص على موقع «يوتوب»، بعدما أذهلهم بصوته الجهوري وتحوّل من متسول مدمن إلى نجم سينمائي، بعد اكتشاف صوته الإذاعي المبهر وتلقيه عرضاً ليمثل في فيلم إلى جانب الممثل جاك نيكلسون، أما الآن فقد أصبح «تيد» مرشحًا رئاسيًا في الانتخابات الامريكية لعام 2016.

انهمرت العروض على «المتسول السابق» بعد اللقاء، واختارته شركة للترويج لمنتجاتها، وقال في مقابلة مع برنامج «إنترتايمنت تونايت» أن جاك نيكلسون اتصل بأحد أقاربه في أوهايو وعرض عليه التمثيل في فيلم.

بعدها التقى «ويليامز» بوالدته بعد انقطاع دام 20 سنة، وأعربت زوجته السابقة باتريسيا كيرتلي وأم أولاده الخمسة عن سرورها لتخلصه من الإدمان وحصوله على عمل واصبح يتقاضى في اليوم 25 الف دولار.

ted_williams_family_640_et (1)

Ted_Williams_redtail

ted-williams-voice-of-love

042713williams5

1000509261001_1532927029001_Bio-Biography-Ted-Williams-LF

المصري اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *