بالصور.. شاعر مجنون بشيرين و يطلب الزواج منها عبر “فيس بوك”

وجه الشاعر الغنائي محمد عمر التهامي رسالة حب للفنانة شيرين عبد الوهاب، وطلبها للزواج، من خلال نداء وجهه لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مؤكدًا أنه إنسان بسيط، وأنه على استعداد لأن يكرر هذه الرسالة أمام العالم كله.

وأكد محمد أنه على استعداد أن يخسر كل شيء مقابل أن يفوز بشيرين، وكتب رسالة يقول فيها: “نداااااااااااااااااااااااء لشيرين عبد الوهاب لو كل الدنيا انتقدتنى وقالت أنت مين عشان شيرين تبصلك أنا واحد بيحبك من وسط ملاييييييييين بيحبوكى أنا بحبك حبا شخصيا ومش حب إعجاب للنجمة أنا إنسان عادى جدا لكن مش كتير ع ربنا انوا يخلى النجمة شيرين توافق بطلب جوازها من الإنسان البسيط محمد ياريت وبتمنى من الله أنه توصلك رسالتى وتهتمى بيا وتردى عليا أنا مستعد أقول الكلام ده قدام العالم كله وهتعرفى أنا أد إيه بحبك ومستعد أخسر كل شيء وتكونى معايا.. يارب أقبل منى”.

لكن الفنانة شيرين آثرت عدم الرد على رسالة الحب والزواج، ولم تعلق بالرغم من أن الرسالة كُتبت منذ نحو يومين، من الشاعر الغنائي المغمور، الذي يضع صورة الفنانة كغلاف لصفحته الشخصية، وكتب في تدوينة سابقة “مش عيب أن الواحد يعبر عن مشاعره لأى إنسان مهما كانت مكانته كلنا بشر بس العيب الكبير أن الناس تستهزئ بالمشاعر الجميلة دى”.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *