السوداني معتصم جعفر يستهل رئاسته لسيكافا بإجتماع للمكتب التنفيذي

يستهل السوداني الدكتور معتصم جعفر فترة رئاسته لمجلس إتحادات شرق ووسط إفريقيا لكرة القدم “سيكافا” بأول إجتماع للمكتب التنفيذي الجديد الذي إنتخب إلى جانبه بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في نوفمبر 2015، وذلك الإثنين المقبل الرابع من كانون الأول/يناير 2016 بالعاصمة السودانية الخرطوم، وقال إتحاد الكرة السوداني أن إ كافة الإجراءات الخاصة بالإجتماع قد إكتملت.

وبحسب رئيس إتحاد سيكافا الدكتور معتصم جعفر سر الختم فإن الإجتماع سيناقش عدداً من الموضوعات المهمة علي رأسها تطوير كرة القدم بالمنطقة ووضع تواريخ للبطولات المقترحة علي رأسها بطولة سيكافا للمنتخبات التي يستضيفها السودان وبطولة سيكافا للأندية التي تستضيفها زنزبار وبطولة سيكافا للناشئين التي تستضيفها يوغندا وقال بأن الإجتماع هو الأول، إلى جانب بطولة سيكافا-حوض النيل التي سوف يستضيفها السودان أيضا.

وقال الإتحاد السوداني أن وصول أعضاء المكتب التنفيذي للخرطوم سيكتمل فجر يوم الرابع من كانون الأول/يناير 2016، وأن الإجتماع سينعقد في الثالثة عصراً وسيحضر جلسته الشرفية ضيف السودان الكبير رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الشقيق الأستاذ أحمد عيد الحربي وسيشرف الإجتماعات وزير الشباب والرياضة الإتحادي الأستاذ حيدر الصادق قُلُوكما ووكيل الوزارة الدكتور نجم الدين محمد المرضي.

قال إتحاد كرة القدم السوداني الخميس، إن إجتماع مجلس إدارته الدوري الذي سوف ينعقد الذي سينعقد السبت التاسع من كانون الأول/الاول يناير 2016 بمقره بالخرطوم 2 ويرأسه الدكتور معتصم جعفر سوف يناقش قرار لجنة الإستئنافات العليا الخاص بطلب إعادة النظر في قرار اللجنة نفسها والخاص بإستئناف نادى الرابطة كوستي ضد المريخ كوستى في قانونية مشاركة اللاعب ألوك أكيج مبيور في المباراة التى جمعت الفريقين بتأريخ 26/9/2015 ببطولة الدوري الممتاز السوداني 2015.

وكانت لجنة الإستئنافات العليا قد قررت الخميس، قبول طلب الفحص المقدم من نادى الرابطة كوستي وإعتبرت المريخ كوستى مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح المريخ كوستي.

وقد تسلم الإتحاد السوداني ظهرالخميس، رسمياً قرار لجنة الإستئنافات العليا الذي قبل طلب الفحص المقدم من نادى الرابطة كوستي وإعتبار المريخ كوستى مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح الرابطو كوستي وبالتالي بقاء الفريق الآخير بالممتاز رغم هبوطه منه من قبل بالنقاط.

وقال الإتحاد السوداني أنه سيتم في ذات إجتماعه الدوري إبلاغ مجلس الإدارة بقرارات الجمعية العمومية الطارئة المنعقدة بتأريخ 25/11/2015م بجانب تقرير اللجنة المنظمة عن الموسم الرياضي 2015 وتقرير مكتب التسجيلات عن فترة التسجيلات الرئيسية وتشكيل اللجان وإعتماد لوائح المسابقات القومية 2016 وخارطة الموسم الرياضي.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *