وفد رئاسي مصري يزور سفارة السودان بالقاهرة لنقل تهانىء الرئيس السيسى للرئيس البشير بمناسبة الاستقلال

ابتعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لسفارة السودان بالقاهرة وفداً برئاسة كبير أمناء رئاسة الجمهورية لنقل تهنئته لشقيقه فخامة الرئيس عمر البشير وحكومة وشعب السودان بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال السودان المجيد .
ونقل كبير أمناء رئاسة الجمهورية المصرية السيد محمد يحي للسيد السفير عبد المحمود عبد الحليم تهاني رئاسة الجمهورية المصرية ، متمنياً للسودان حكومة وشعباً ولأبناء الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية التقدم والازدهار ومزيداً من الاستقرار.
وأوضح كبير أمناء رئاسة الجمهورية خلال لقائه بالسفير السوداني عبد المحمود عبد الحليم وفى حضور طاقم السفارة ، وأجهزة الأعلام أن مصر تشارك السودان حكومة وشعباً هذه الفرحة بذكرى الاستقلال الـ(60) انطلاقا من الروابط الأزلية والوجدان المشترك الذي يربط البلدين.
من جانبه نقل السفير عبد المحمود عبد الحليم شكر وتقدير فخامة الرئيس عمر البشير لشقيقه فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عبر هذه الزيارة الكريمة والطيبة التي قام بها وفد رئاسة الجمهورية المصرية .
وأكد سعادة السفير عبد المحمود عبد الحليم أن السودان يقدر هذه الزيارة والتهنئة من حكومة مصر وشعبها، وأوضح السفير خلال الكلمة التي ألقاها أن هذه الزيارة تأتى في مرحلة هامة وتعتبر دعماً لمسيرة التعاون والتكامل التي انطلقت بين البلدين في كافة المجالات ، وقال إن السيد وزير الخارجية سيقوم بزيارة للقاهرة خلال الأسبوع المقبل لبحث وترتيب اللقاء المرتقب لقيادتي البلدين خلال اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *