بعد فشل زواجها.. أم بريطانية تعلم طفلها ذي الـ6 أعوام كيفية معاملة النساء بإحترام

بعد فشل زواجها.. أم بريطانية تعلم طفلها ذي الـ6 أعوام كيفية معاملة النساء بإحترام

قررت أم بريطانية تدعي نيكول باولون البالغة من العمر “22 عاما” أن تلقن طفلها ذا الـ6 أعوام دروسا في كيفية معاملة النساء بلطف واحترام، وفن الاتيكيت في معاملة النساء بحسب موقع “ميرور” البريطاني.

وأوضحت “باولون” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن طفلها ذا الـ6 أعوام يصطحبها مرة كل شهر إلى موعد عشاء، ملتزما بقواعد الاتيكيت في معاملة الرجل بالمرأة، حيثُ يقوم بفتح الباب لها، ويسحب مقعدا لتجلس عليه قبل أن يجلس هو، ويحدثها عن يومه وكيف كان يومها، والحرص على عدم انشغاله بهاتفه النقال أثناء تواجده معها، وفي نهاية السهرة يدفع فاتورة العشاء من النقود التي يكسبها بمشاركته في الكورال ويترك بقشيشا للنادل بالمطعم بحسب قولها.

وبحسب الموقع، الدافع الذي دفع “باولون” للقيام بذلك، نتيجة ما تعرضت له من سب وقذف وإساءات جسدية ونفسية بالإضافة إلى الاهمال التي كانت تتلقاه من جانب والد طفلها.

وأكدت، أنها لا تريد أن تري أي امرأة اخري ما رأته في عذاب وقسوة خلال فترة زواجها التي باءت بالفشل، لذا قامت بتعليم طفلها وهو في سنة صغيرة كيفية احترام النساء حتي لا يكون نسخة أو صورة من والده.

ووجهت رسالة لكل أم في العالم، بتعليم طفلها منذ الصغر كيفية احترام المرأة، وفن الإتيكيت في معاملة الزوجة لنشئة جيل مُعافى أخلاقيا وصحيا ونفسيا بحسب موقع “ميرور” البريطاني.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *