بابكر سلك : ليه بس كده بس كده بس؟!

> يا قوم
> مجالس الادارات الجديده
> بالذات لجان التسيير ومجالس التعيين
> يلتف الناس حولها لمساندتها ومعاونتها على قيادة امر النادي
> فتكون مجالس او لجان لا معارض لها
> او قل يختبئ معارضوها خجلاً
> لأن الشيلة شيلة الجميع
> يا أهل الربع
> يتعاون جميع اهل الديره مع المجلس المعين للخروج بالربع الي آفاق ارحب
> ويفرد اهل تلك المجالس ساحات الديره بالورود والزهور استقبالاً لاهل الربع الداعمين
> واحتفالاً باهل الربع المتبرعين بالفكر والجهد قبل المال
> ايها الناس
> المتابع لسيرة ومسيرة مجلس تسييرنا يتعجب
> البعض بدأ يجاهر بالعداء للمجلس
> والبعض الآخر اعلن العداء بالعديل كده
> والمجلس ذاتو بقى يظهر خلاف ما يبطن
> فيظهر ما يبطن من خلال تصريحات تجلب له العداء
> ايها الناس
> من اهم الادوار المنوط بها لمجلس التسيير
> هو جمع الناس حول الكيان على قلب رجل واحد
> ولكن ميل لجنة التسيير تجاه كيانات داخل النادي
> يجعل أهل الكيانات الاخرى في الصف الاول لقتال المجلس
> فليس من الحكمة ميل لجنة التسيير لبعض الكيانات لدرجة اخذ الافكار «لا اريد ان اقول الاوامر» منها
> ايها الناس
> كثير من التصريحات المنسوبة للجنة التسيير تحسب عليها لا لها
> وتجعل الناس يتكالبون عليها لا معها
> ومن تلك التصريحات ما يحمل في طياته اشانة لسمعة المجلس المستقيل
> وانكاراً لدوره النبيل
> بل وتبخيساً لانجازاته اثناء التكليف
> يا مجلس التسيير
> يا قائد لجنة التسيير
> يا ونسي
> الزول ما بلوي الايد البتنقط ليهو
> ولا بعضي الايد البتغمت ليهو
> ولا بمنع الايادي البتدفع من انها تدفع ليهو
> ولا بحجم الاحجام الكبيره بسيرتها وانجازاتها من اجل ارضاء فئه تريد تصفية حسابات خاصه بها مع جهات بعينها
> ولا خلق عدائيات زي دي بزيد رصيد لجنة التسيير
> وعلى لجنة التسيير اول حاجه ان تضبط تصريحاتها
> وان تخصص من يصرح
> وألا تصرح الا بعد التأكد من صحة ما تريد ان تصرح به
> وان تنظر للناس بشفافيه وعين رضيه
> والا ترمي قصورها في جلب الدعم على الآخرين
> فمثلما استقطب الآخرون الاموال التي سيروا بها النادي في حقبتهم
> على لجنة التسيير ان تعرف دروب ذلك الاستقطاب
> ايها الناس
> نؤيد بشدة ونساند مجلس التسيير
> فهو حكومتنا
> فقط نشترط ان يعمل على جمعنا على قلب رجل واحد
> وألا يعادي الايادي التي بنينا صرحنا عليها
> وخضبناها بسيرنا على تلك الاكف الرزينه
> ايها الناس
> اخاف على لجنة التسيير ان تنجرف مع جهات تطيح بها كالهدام
> فنفقدها وتفقد وقارها عندنا والخاسر المريخ
> فهمتوني!!!!
> المهم
> كتب الحبيب احمد محمد احمد عن اموال تمويل الجوهره
> وقال يا خبر بفلوس بكره ببلاش
> الخبر الليله يا ابو حميد ببلاش
> راعي الضأن في الخلا سمع بيهو
> الخبر اليقين واضح وباين في الكسكته يا حبيب
> ايها الناس
> البرفض سداد حقوق طارق احمد آدم والنقر اخوان
> ما ظنيتو ببني جوهره مجاني للحمام
> يبقى تمويل الجوهره بجي من ويييييييييييييين؟
> افتو ؟؟؟
> جيبوا اضانكم
> وحياة كتاب الدين
> لكن ما تكلموا زول
> كلو زول بعرف براهو
> طيب المورده دي
> المورده دي اسي الدخلها شنو؟
> المهم
> هل نقصر في سداد حقوق شمس الفلاح
> ونطبق لائحة الجزاءات على شمس الفلاح؟
> دي دايره شرح يا ابو جريشه
> يعني شمس يقعد لحدي ما القروش تنهمر في يناير زي ما قال ونسي
> ولا يجي يواصل اعداد وبدل القروش تنهمر العيون؟
> ايها الناس
> لسه بنناصر ونؤيد لجنة التسيير
> بس حقو تحافظ علينا هي كمؤيدين ومناصرين ليها
> ايها الناس
> ان تنصروا الله ينصركم
> أها
> نجي لي شمارات والي الخرتوم
> كان شفت يا والينا
> في حاجات بتحير عقولنا الفينا
> في الصحف عن الاختلاس قرينا
> عن الاعتداء على المال العام قرينا
> عن لغف المال الغرق قرينا
> وعن اعادة المال المعتدى عليه المختلس من الخزينه
> برضك قرينا
> وفتشنا الجريده كلها يا والينا
> رجعوا المال من منو ما لقينا
سلك كهربا
ننساك كيف والكلب يرى أن المال لا يختلس نفسو براهو ايماناً منه بالمثل القائل …الما بتهبشو الخمسه يبيت ويمسى.. عليكم الله شوفوا ليكم جنس كلب!!!
وإلى لقاء.
سلك

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *