بالصور .. اصغر ارهابي في داعش

4 سنوات فقط، وطوله لا يتعدى الـ70 سم بأى حال من الأحوال، ولكنه يستطيع الوقوف أمام الكاميرا، وفى يده كلاشنكوف، وهو يتوعد أعداء التنظيم “الكفار” بقطع رقابهم إذا لم يستسلموا لأوامر الدولة الإرهابية، أنه ” عيسى دير” أصغر إرهابى فى تنظيم داعش، والذى تسعى السلطات البريطانية إلى إعادته بأمان إلى أراضيها، ليدخل المدرسة ويعيش طفولته كما يجب، بينما تشجعه والدته الإنجليزية المنضمة لصفوف داعش فى سوريا، على عمل دعاية للتنظيم، وأن يكون واجهة لجيل المستقبل المتطرف، الذى يخرج من كنف هذا التنظيم الإرهابى.

وقال موقع “دايلى ميل” البريطانى، أن جد ” عيسى” الذى يدعى ” هنرى دير” -59 سنة- كان يعمل جندياً فى الجيش البريطانى، وأنه يتهم تنظيم داعش باستخدام حفيده، ليكون درع للتنظيم، مطالباً بعودته سالماً إلى أراضى المملكة المتحدة فى أسرع وقت.

وأضاف الموقع، موضحاً أن والدته “خديجة دير” بريطانية الأصل، هربت إلى صفوف داعش فى سوريا، وعمرها الان 24 عام، وتشجع إبنها على خدمة أغراض التنظيم.

 

والد ووالدة عيسى في سوريا

وقال الجد “هنرى”: أنه يشعر بالقرف، من الفيديو، الذى أطلقه تنظيم داعش لحفيده وهو يحمل السلاح، ويتوعد بصوته الصغير وكفه الرقيق الناس بالقتل، بعد أن شوه التنظيم طفولته”.

جد عيسى الضابط السابق في الجيش البريطاني

 

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *