فضيحة جنسية أبطالها عرب.. هذا ما جرى في شوارع ألمانيا ليلة رأس السنة !!

فضيحة جنسية أبطالها عرب.. هذا ما جرى في شوارع ألمانيا ليلة رأس السنة !!

تحدثت تقارير رسمية ألمانية عن فضيحة جنسية شهدتها شوارع مدينة كولونيا الألمانية ليلة رأس السنة, مشيرة إلى أن حالة من الفوضى والتحرش الجنسي وصلت إلى حد الاغتصاب سادت احتفالات رأس السنة, والغريب واللافت في الأمر أن التهم وجهت إلى حشود غير منضبطة من الرجال في حالة سُكر، من أصل “عربي أو شمال إفريقي”. !!

وأفاد القائد العام للشرطة في مدينة كولونيا الألمانية التي شهدت الاعتداءات، فولفغانغ ألبرس، في تصريح للصحفيين ان “الهجوم الشامل على النساء الذي حدث في وسط المدينة بالقرب من محطة قطار كولونيا المركزية في ليلة رأس السنة الجديدة كان وضعا لا يُطاق”.

وحتى الآن تلقت السلطات في كولونيا 60 شكوى، بسبب هجوم حشد من حوالي ألف رجل في وسط المدينة، في ما وصفه ألبرس بأنه “جريمة ذات بُعد جديد تماما”.

ووفقا للتقارير فقد كان الألف رجل مخمورين بشدة، وهم من أصول “عربية أو شمال أفريقية”، وغمروا الساحة الشهيرة في المدينة بين محطة القطار المركزية والكاتدرائية القوطية، وكانت تتراوح أعمارهم بين 15 و35 عاما.

وقد بدأ الحشد في رمي المفرقعات والألعاب النارية مع حلول العام الجديد، ومع بداية الاحتفالات وارتفاع أصوات الهتافات، بدأ بعض الرجال الاعتداء على النساء جنسيا. وحتى الآن تم تقديم نحو 60 شكوى جنائية رسميا، بما في ذلك إدعاء واحد على الأقل بحالة اغتصاب.

وتتوقع السلطات تقدم مزيد من الضحايا بشكاو في الأيام القليلة المقبلة، وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن 35 امرأة على الأقل تعرضن لتحرشات جنسية.

DW

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *