الفريق أول محمد عطا للشرطة : لو واصلتو بكفاءتكم دي سنتين لي قدام حنخلق عاصمة نموذجية خالية من الجريمة

الفريق أول محمد عطا للشرطة : لو واصلتو بكفاءتكم دي سنتين لي قدام حنخلق عاصمة نموذجية خالية من الجريمة

قام مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول محمد عطا فضل المولى وقيادات الأمن بزيارة رئاسة شرطة ولاية الخرطوم، في خطوة ومبادرة وجدت الإشادة والترحيب لتكريمهم التيم الذي نجح في إلقاء القبض على سارقي الذهب من سوق أم درمان وحفزه بـ300 مليون جنيه، وفيما تبادل الأمن والشرطة الإشادة والمديح، امتدح محمد عطا الشرطة، وقال إن العمل المنفذ رسالة تطمينية للمواطنين وتخويفية للمجرمين، بينما عبر عن تفائله بأن تكون العاصمة خلال عامين عاصمة أنموذجية خالية من الجريمة.
وأكد محمد عطا خلال مؤتمر صحافي بمقر شرطة الولاية أمس، استعداد إدارته لتنسيق ومساندة قوات الشرطة لتكامل الأدوار وفرض هيبة الدولة وتحقيق الأمن بالعاصمة، معلناً عن تحفيز التيم القائد من شرطة المباحث لاكتشاف سرقة سوق الذهب بام درمان بمبلغ 300 مليون جنيه من إدارة جهاز الأمن والمخابرات. داعياً الشرطة المواصلة قدماً في مجهودها لتحقيق الأمن بالعاصمة لتصبح أكثر عواصم البلاد أمناً، قائلاً (لو واصلتو بكفاءتكم دي سنتين لي قدام حنخلق عاصمة أنموذجية خالية من الجريمة). وأضاف قائلاً (والله أثلجتم صدورنا وصدور كل المواطنين). وتابع (اذا ظبطنا قضيتنا دي تمام ومشينا للقضاء سيكون العقاب رادع).
من جانبه كشف مدير دائرة التحقيقات والمباحث الجنائية الفريق محمد أحمد علي مشاركة قوات الأمن في اكتشاف جريمة سرقة الذهب، مشيراً الى أن العلاقة بين الشرطة والأمن كالتوائم ويتم العمل الأمني بمشاركة كافة القوات للقضاء على كافة أشكال الجريمة، مطمئناً المواطنين أن العاصمة آمنة.

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *