في فندق شهير بالخرطوم.. تفاصيل التحريات مع العريس المتهم بقتل عروسه في شهر العسل

كشف المتحري عن ما دونه في يومية التحري وتمخضت عنه التحريات مع العريس المتهم بقتل عروسه بعد مرور يومين على زفافهما داخل فندق بوسط الخرطوم.

وقال عند عرضه ما ورد باليومية أمام القاضي أسامة عبدالله قاضي محكمة الجنايات بالخرطوم وسط أمس الجمعة إن بلاغا وردهم بوقوع جريمة قتل وتحرك للفندق مسرح الجريمة واتخذ الإجراءات الفنية اللازمة برفع البصمات وتحريز مكان الجثة وتصويرها ورفعها للمشرحة للكشف عليها بوساطة الطبيب الشرعي.

وجاء في تقرير التشريح الذي أعده الدكتور عقيل النور سوار الذهب مدير مشرحة الخرطوم أن سبب الوفاة الاختناق التنفسي الحاد بسبب عنف وقع على الجثة ووجود كدمات على الرأس وقدمه مستند اتهام للمحكمة.

وقام المتحري بتلاوة أقوال المتهم الذي أنكر قتل زوجته ودفع بأنه لم يقصد قتلها وكان يمارس معها الحياة بصورة طبيعية ولكنه لاحظ أنها لم تكن طبيعية وكانت ترتجف وأخطر إدارة الفندق وأضاف المتحري أن المتهم نفى ضربه للمجني عليها، وقدم المتهم للمحاكمة بتهمة القتل العمد التي وجهتها له النيابة.

وحسب الوقائع فإن الزوج المتهم أبلغ الشرطه بأن زوجته توفيت في ظروف غامضة داخل الغرفة التي ينزلان فيها لقضاء شهر العسل بأحد الفنادق بالخرطوم.

صحيفة الدار

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *