حزناً على ممدوح عبدالعليم.. إلهام شاهين ترفض “ليالي الحلمية6”

حزناً على ممدوح عبدالعليم.. إلهام شاهين ترفض “ليالي الحلمية6”

لأنها لا تتخيل أن ترى سواه يستطيع تجسيد شخصية “علي البدري” وكذلك صعوبة تقبلها أي ممثل آخر في هذا الدور؛ قررت الفنانة إلهام شاهين عدم المشاركة في الجزء السادس للملحمة التاريخية “ليالي الحلمية”، بعد رحيل النجم ممدوح عبدالعليم.

وقالت إلهام في تصريحات لموقع “العربية.نت” إنها كانت تعلم أن الجميع سيتساءل عن هذه النقطة، وما هو مصير المسلسل بعد رحيل ممدوح عبد العليم، ومن سيلعب الدور بدلا منه، لذلك قررت أن تعلنها مبكرا بعدم المشاركة، خاصة أنها لا ترى سوى الراحل في دور “علي البدري” الذي كان يقوم به.

وكان الراحل هو من أقنع إلهام شاهين بالمشاركة في الجزء السادس من المسلسل، مؤكدا لها أن شخصية “علي البدري” لن تقدم بدون “زهرة” التي تلعب دورها، وهو ما جعلها تتحمس للأمر، قبل أن يرحل عبدالعليم.

وشددت إلهام شاهين على أن قرارها نهائي، وأنها لم تتحدث مع منتج الجزء الجديد من المسلسل أو صناعه بخصوص قرارها، كما أنها لا تعرف مصير العمل أو الشخصيتين ومن سيتولى تجسيدهما على الشاشة، وما الذي سيجري على نطاق الأحداث، وكل ما تعرفه هو أنها قررت ألا تشارك في العمل بعد ما جرى.

ويعاني صناع المسلسل الذي يكتبه أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين ويخرجه مجدي أبو عميرة، من ورطة بعد رحيل ممدوح عبد العليم، الذي كان متعاقدا على المشاركة في البطولة، واعتذار إلهام شاهين عن العمل، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن كيفية تعامل المسلسل مع ما جرى.

mbc

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *