مجلس المريخ متساهل شديد .. عاطف فضل المولى

 اعتمدت الجمعية العمومية المريخ بطلاً للدوري على الورق لان اتحادها حتى الآن لم يسلمه الكأس، اما الحديث الذي ادلى به رئيس المريخ اسامة ونسي بان مجلسه لم يهمل الملف يعتبر للاستهلال فقط
< حسم المريخ بطولة الدوري منذ نهاية العام الماضي فكيف يكون المجلس خالياً من صفة التهاون لأنه خلال تلك الفترة لم يلزم الاتحاد لتحديد موعد زمني للاحتفال بكأس البطولة
< توقعت أن يقيم المجلس احتفالاً بالفوز ببطولة الدوري عقب عودة الفريق من المرحلة الاولى لمعسكره الاعدادي باديس، وهذا لم يحدث وهذا يحسب ضده
< مجلس المريخ يعمل على سياسة البيع بالقطاعي بحلحلة المشاكل الملحة بدون وضع جدول زمني لتحديد اولويات المرحلة وظهر ذلك في عدم حسمه للعديد من القضايا العالقة والمهمة، خاصة التتويج بالدوري والهمبتة التي حدثت لشرف شيبوب وخريطة الطريق المرسومة بعناية لتطفيش الوك اكيج
< الاتحاد العام يعمل بسياسة واحدة تحمل في جوهرها معاداة المريخ بطريقة ظريفة وغير مفهومة مستغلاً تساهل مجلس ادارته
< لو وضعنا رصداً للكثير من الاحداث والقضايا التي يكون طرفها المريخ، نجد أن الاتحاد يسعى الى «دغمسة» حقوق المريخ بطريقة مستفزة وفي الاخير يرمي المريخ رأسه ماضياً في حال سبيله وكأن شيئاً لم يكن
< صعد الاتحاد العام ملف الوك للفيفا وتلكأ في البت في قضية شيبوب رغم إيماننا الشديد أنه قادر على حسم الملفين في قاعة محمد الشيخ مدني بجلسة بحضرة مجدي شمس الدين واحفاده
< لو كان الهلال صاحب الحق لكانت الامور محسومة دون جرجرة لأنهم على علم بان لاعب المريخ شرف شيبوب سعى الى سياسة اللف والدوران لارتداء شعار الهلال دون وجه حق بدعم من الكادرينال نفسه
< انتقل الوك للمريخ بواسطة لجنة مخولة من الاتحاد العام في التسجيلات الفائتة برئاسة الاستاذ علي الامين الذي لا يعرف المجاملة مع ابنائه. فبربكم كيف بعد أن وقع اللاعب في كشوفات المريخ يحول ملفه للفيفا للفحص؟
< الاحداث كشفت دون خجل سيطرة الهلال على قرارت الاتحاد العام لان الهلال يعتبر طرفاً اصيلاً في القضيتين لأنه الكبري الذي عبر به شيبوب لجوبا وتونس ويعمل على عرقلة انتقال الوك للمريخ لانه تدخل لضمه
< الاتحاد العام لم يضع أدنى تقدير للمريخ ولجماهيره وتناسى تماماً انه نادٍ ينشط في السودان مطالباً بمساعدته وفقاً لاختصاصات عمله بدلاً عن وضع العراقيل امامه في كل شيء
< بكل تأكيد لو جاءت الاساءت التي كالها رئيس الهلال الكاردينال لقادة الاتحاد من اضعف مسؤول في المريخ لاقام الاتحاد الدنيا وما فيها ولكن للاسف جاء رد فعله متساهلة امام الكاردينال
< لا نحب أن نرهق انفسنا في تفسير الاسباب التي قادت قادة الاتحاد لتقبل اهانات رئيس الهلال لأنها معروفة للقاصي والداني، ولكن كان يجيب أن يقدروا المريخ الذي يعاملهم باحترام
< سبق وأن استضافت قناة الشروق رئيس الاتحاد معتصم جعفر واقسم بان اتحاده سوف يلجأ الى القانون في حال تطاول اي شخص على قادته وبعدها واصل الكادرينال في ضربهم ونعتهم باسوء الالفاظ مفضلين الاستماع بدلاً عن اللجوء للمحاكم كما ادعى معتصم جعفر
< قال الكادرينال امام جماهير عطبرة بان الهلال لولا وجود ناس دخري الزمان لدفع بعناصر الاتحاد في الخور ورغم هذه التصريحات يعمل قادة الاتحاد بوضع مصلحة الهلال العليا دون خجل
< الاتحاد مفلس في كل شيء وعلى الدنيا السلام على كرة القدم السودانية طالما هي تدار بهذه النفسية الغريبة ولن نعشم مستقبلاً في النجاح لان الفشل ظل ملازماً لنا بسب تلك السياسات العرجاء
< لاتوجد ادنى فائدة من اهتمام الاندية برعايتها للمواهب الصغيرة طالما أن الاتحاد ليس لديه ما يملك لحمايتها والدليل أن المريخ خسر دم قبله في شرف شيبوب وفي نهاية المطاف قدمه الاتحاد لقمة سائقة للهلال
من الآخر
< مجلس المريخ الضعيف بالاضافة الى عدم خبرته في مجاراة القضايا الكبيرة اغرى الاتحاد بالتعامل معه بهذه الطريقة المغززة
< لو استمر المريخ في التساهل مع الاتحاد سوف نشاهد شرف شيبوب في كشوفات الهلال ونفقد الوك اكيج
< اتحزموا واتلزموا ولو دعا الحال الى الانسحاب من اللعب في بطولات الاتحاد طالما الاخير لا يضع ادنى احترام للمريخ
< دعونا نجرب اتخاذ القرار الصعب حتى يعرف الاتحاد الحجم الحقيقي للمريخ بدلاً عن الشلهتة والبدهلة التي نشعر بها
< بعين قوية طبق فينا الاتحاد العام المثل الذي يقول خيرك يطقوا غيرك بكل بجاحة
< لو فشل المجلس الحالي في حسم الملفين لصالح المريخ يجب عليهم أن يبارحوا الديار غير مأسوف عليهم
< دي حقارة واضحة يا جماهير المريخ لان القانون بكل تفاصيله يؤكد أن المريخ صاحب الحق في قضية شيوب واكيج
< الزعيم نور البلد بعد عودته من الخليج فأصبح الدور على المجلس في دفع استحقاقات الفريق وإلا الرماد كال حماد يا جماهير المريخ.

 

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *