مبارك الفاضل يعلن تعديل برنامج الهيئة الشعبية لتوحيد حزب الأمة

أعلنت الهيئة الشعبية لتوحيد حزب الأمة، تعديل برنامجها الذي دعا الى المصالحة وتوحيد حزب الأمة القومي، ليبدأ بعقد مؤتمر صحفي حول السلام والصالحة اليوم، على أن تعقبه زيارات للولايات للتشاور مع قيادة الحزب فيها.
وأكدت الهيئة حسب تعميم صحفي تلقت (الجريدة) نسخة منه أمس، أن الزيارات ستبدأ بولاية النيل الابيض، تعقبها زيارات لعدد من الولايات، على أن يختتم الطواف بانعقاد مؤتمر المصالحة والوحدة الشاملة وإعادة البناء في فبراير القادم.
وقال رئيس اللجنة العليا لمبادرة الهيئة الشعبية لتوحيد وإعادة الحزب مبارك الفاضل إنهم دعاة مصالحة ووحدة من أجل إعادة وبناء الحزب، وأشار الى أنهم عدلوا من برنامجهم الرامي إلى توحيد الحزب بعد أن دعت قيادة حزب الأمة القومي التي وصفها بأنها منتهية الصلاحية في مؤتمر صحفي أجهزة الشرطة والأمن لمنع نشاط الهيئة في توحيد حزب الأمة.
وقال الفاضل إن نائب رئيس حزب الأمة فضل الله برمة تلا خطاباً مرسلاً من رئيس الحزب الصادق المهدي كال فيه السباب لنشاط الهيئة وناشد الشرطة وأجهزة الأمن بالتدخل لمنع نشاطها في توحيد الحزب، وأبان أن برمة دعا لانطلاق انتفاضة شعبية تحت شعار (هنا الشعب) التي تنطلق اليوم، وزاد الفاضل (هو نفس اليوم الذي تم تحديده لعقد مؤتمر المصالحة ببيت الإمام المهدي).
وأكد مبارك أن بعض القيادات الحادبة على مصلحة الكيان والحزب اتصلت وطلبت منه تأجيل مؤتمر الوحدة اتقاء للفتنة، الأمر الذي دعاه لتعديل برنامج الهيئة.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *