زينة: لن أتزوج أبدًا.. وأحمد عز خيرني بينه وبين أطفاله

زينة: لن أتزوج أبدًا.. وأحمد عز خيرني بينه وبين أطفاله

أكدت الفنانة المصرية زينة أنها لن تفكر في الزواج مطلقًا وأنها ستعيش حياتها الباقية من أجل ولديها عز الدين وزين الدين في لقاء مع مجلة “لها”.

زينة وجهت رسالة شكر لكل الفنانين الذين وقفوا بجوارها ومن بينهم مي عز الدين، ريم البارودي، نيللي كريم، أيتن عامر، شذى حسون، رولا خرسا، شيريهان أبوالحسن، وغيرهم.

الفنانة المصرية أكدت أنها واجهت في الفترة الماضية العديد من الشائعات السخيفة لدرجة أنها فكرت في اعتزال الفن، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون الفترة القادمة أسعد لها ولأولادها.

زينة وجهت رسالة لكل مؤيدي أحمد عز، وذلك في حوار لمجلة لها، وقالت: « أنتم لا تفرقون عنه في شيء، بل إنكم أسوأ منه»، وأعتقد أنهم إذا تعرضوا للموقف نفسه فسيكون رد فعلهم أسوأ من رد فعله. وعلى أي حال، الأشخاص الذين يساندون هذا الشخص الذي لا أحب ذكر اسمه – مجرد «كومبارس» ولا قيمة لهم في الحياة، بل إن أسلوبهم في الحديث متدنٍ ولا يستخدمون سوى الألفاظ البذيئة التي تشبههم، فقد فوجئت بـ «واحدة» لا يتعدى رصيدها الفني سوى مشهدين في فيلم تهاجمني، لكنني تجاهلتها ورفضت الرد عليها».

زينة أكدت أن أسوأ الأيام التي مرت بها عندما كان توأمها بالمستشفى، واعتبرت أن أفضل قرار اتخذته عندما طالبها عز أن تختار بينه وبينهم واختارت أطفالها.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *