بالصور .. شيخ سوداني يفك سحراً به اسماء مشهورة في السياسة والرياضة .. شيخ أحمد المرتضى يلبس نعجته ملابس للبرد ويأكل الحمام من فمه!!

بالصور .. شيخ سوداني يفك سحراً به اسماء مشهورة في السياسة والرياضة .. شيخ أحمد المرتضى يلبس نعجته ملابس للبرد ويأكل الحمام من فمه!!

أعلن الشيخ أحمد المرتضى أنه فك سحراً بأحد المنازل ووجد به كمية من الطلاسم الغريبة، لكن ما أثار انتباهه أنه وجد قائمة من الاسماء في السحر لشخصيات معروفة في عالم الرياضة والسياسة، منهم الأموات ومنهم الأحياء مثل لاعب الهلال الدولي السابق طارق أحمد آدم، والشهيد المشير الزبير محمد صالح وغيرهم مما يظهر في الصورة، و يبدو أن السحر تم عمله منذ وقت طويل. إلا أن اللافت في الأمر مجموعة من الأسحار وجدت بأحد المنازل قال عنها الشيخ بحسب رصد النيلين: ” كمية ضخمة من الأسحار تفوق الوصف والخيال تخرج من منزل واحد .. يا ترى كم مليون جنيه صرفت على الدجالين والمشعوذين لإنتاج هذه الكمية ؟ “.
الشيخ أحمد المرتضى عضو الاتحاد السوداني للعشابين وباحث في العلوم الروحانية نشر العديد من الصور التي توضّح نشاطه من رصد النيلين في فك السحر والعلاج بالحجامة، واهتمامه بالطيور، حيث لفت الانتباه بإحدى الصور وهو يطعم الحمام من فمه، لكن لم تكن أكثر جذباً من صورة نعجته الصغيرة وهي تقف بجانبه في هدوء بعد أن لبست ملابس ابنه وحمت نفسها من البرد، ما نال استحسان الكثيرين ووصفوا الشيخ بالإنسانية والرحمة.

1

2

3

7

4

معتصم السر – النيلين

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *