بالصور.. أغبى 6 تقاليد حول العالم

تنساق الشعوب خلف العادات والتقاليد حتى وإن كانت خاطئة أو غير منطقية أوحتى تضرهم، لكنها تظل عاداتهم التي لا يستطيعون التخلى عنها ومن بينها:-

1- الجمعة السوداء
1

أول تقليد يكمن في الجمعة السوداء وهو اليوم الذي يلى عيد الشكر ويتسابق خلاله المتسوقون للحصول على السلع بسعر مخفض ويشتهر بالمشاجرات التي تحدث في ذلك اليوم.

2- زواج الكلاب
2

من الشائع زواج الهنديات بالكلاب وذلك لإبعاد قوى الشر عن الفتيات، ثم تصبح الفتاة مستقبلا حرة في الزواج من إنسان مثلها، وحدثت أشهر حالة زواج بذلك الشكل في سبتمبر عام 2014 والتي تزوجت خلالها “مانجلى موندا” 18 عاما كلبا يدعى “شيرو” لإبعاد لعنة أصابتها.

3- نملة الرصاصة

3
لا تعتبر إحدى قبائل الامازون بالبرازيل الرجال رجالا إلى عند تعرضهم للدغة نملة الرصاصة لمدة 10 دقائق كاملة، حيث توضع الحشرات داخل قفاز مصنوع من أوراق الشجر، وتطلق على جسد الصبية الذين يتعرضون للأمر أكثر من 20 مرة على مدى حياتهم حتى يكتسبون صفة الرجولة.

4- طقوس روث البقر

4

يقام الحدث بقرية “بيتول الهندية، والتي يعتقد سكانها أن تغطية الأطفال في روث البقر يحميهم من الأمراض القاتلة ويجلب لهم الحظ السعيد طوال الحياة، كما يشرب العديد من الهنود بول البقر، للحماية من الأمراتض.

5- أكل جثث الموتى

5
تقوم قبائل اليانومامى التي تعيش بغابات الأمازون المطيرة بأكل لحوم من يموت بالقبيلة بعد حرقه، للمساعدة على وحدة القبيلة، فيجمع الرماد ويمزج مع هريس الموز المطبوخ.

6- الركض من الثيران
6

يركض المحتفلون بالمهرجانات الإسبانية من الثيران في الشوارع، مما يؤدى لإصابة الكثيرين بإصابات خطيرة أو موت البعض سنويا.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *