المريخ يربح الرابطة كوستي بثنائية تراوري

المريخ يربح الرابطة كوستي بثنائية تراوري

رفع فريق المريخ رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه مساء أمس الأحد، على ضيفه الرابطة كوستي بهدفي مهاجمه المالي مامادو تراوري، لصالح مباريات الأسبوع الثاني من دوري سوداني الممتاز، وتجمد رصيد ذئاب كوستي في نقطة واحدة وذلك بعد أن قدم الفريقان مباراة متوسطة الأداء، مع أفضلية نسبية للمريخ في الشوط الأول الذي أنهاه بهدف تراوري الذي سجله في الدقيقة 30 مستفيداً من عرضية زميله الغاني اوكرا انتهى عليه الشوط الأول. وتحسن أداء الرابطة في الشوط الثاني وشكلت هجماته المرتدة خطورة على مرمى جمال سالم إلا إن هجوم المريخ كان هو الأفضل خاصة بعد دخول بكري المدينة الذي أعاد الخطورة لهجوم فريقه وسدد كرة خطيرة واهدى تراوري تمريرة رائعة، وعاد تراوري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من خطأ دفاعي للرابطة أعلن بعده الحكم عن نهاية المباراة بفوز المريخ بهدفين نظيفين. وفاز تراوري بجائزة رجل المباراة المقدمة من شركة سوداني.
وفي عطبرة واصل الأمل إنتصاراته وكسب ضيفه فريق النسور ام درمان بهدفين مقابل هدف، وسجل له مهاجمه الغاني ايزكال الهدفين، وتجمد رصيد النسور في نقطة.
وفي الفاشر فاز فريق الأهلي الخرطوم على مضيفه هلال الفاشر بهدفين نظيفين عن طريق مدافعه الأيمن خليفة محمد الذي فاز بنجومية المباراة والجعلي، ورفع رصيده إلى 4 نقاط وبقى هلال الفاشر بدون نقاط.

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *