الفاتح عروة ينفي زيادة اسعار خدمة الانترنت ويبشر بعروض وباقات جديدة

اكد الفريق طيار الفاتح عروة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة السودانية للهاتف السيار – زين ، ان الشركة اطلقت حزما جديدة من سعات الانترنت لتجويد الخدمة ونفي زيادة اسعار الخدمات في الانترنت وانما تم تحويل نظام الاستخدام العادل القديم للشركة الي النظام الجديدة بنظام الكوتة الذي يستخدم في شركات الاتصالات العالمية.
جاء ذلك لدي مخاطبته المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بقاعة زين للحديث حول سياسات الشركة الجديدة وذلك بمشاركة واسعة من الاجهزة الاعلامية ورؤساء التحرير.
وتمسك عروة بقرار الغاء سياسة الاستخدام العادل واستبداله بنظام الكوته واعتبرها سياسة شركة لن تتراجع عنها .
واعلن عن اطلاق زين حزما جديدة من سعات الانترنت بهدف تجويد الخدمة وتوفير افضل خدمة انترنت بسرعة مرضية للجميع تصل الي 42 ميقابايت في الثانية لجميع المشتركين .
واكد ان تغيير السياسة تقابله خدمة ممتازة ،وكشف عن زيادة في الخدمة الجديدة حسب نوعية الخدمة التى يستخدمها المشترك ،معلنا عن تغيير كل شبكة زين بشبكات جديدة بولاية الخرطوم بنسبة 100% علي ان يشمل التغيير الولايات في 3مارس المقبل .
ووصف عروة السعات الجديدة بسرعتها وتقنيتها بالافضل مقارنة بخدمة النظام العادل وزاد صحيح ان السعات زادت اسعارها الا ان السرعة زادت سبعة اضعاف لكل الباقات بالتساوي.
وقال الفاتح ان استثمار الشركة في سعة الانترنت يمثل 70% من حجم استثماراتها في وقت لا يمثل الدخل سواء 5% من دخل الشركة وعزا التحول الي زيادة استخدام حجم الانترنت من 20 تيرا بايت الي 150تيرا بايت وزاد إن الربح من البيانات لا يغطي وانتقد الهجمات التى تلقتها الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي .
وفي ذات الاثناء كشف عن طلب 400 مشترك تحويل شرائحهم الي شركات اخري جراء القرار من جملة 12الف مشترك.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *