مذيعة تحضر تمساحاً على الهواء بعد ظهوره في النيل

مذيعة تحضر تمساحاً على الهواء بعد ظهوره في النيل

تقدّم الإعلامية المصرية إيمان عز الدين برنامج توك شو يحمل اسم “مفتاح الحياة” يناقش الموضوعات السياسية والفنية والإقتصادية على قناة الحياة 2 المصرية.

في الحلقة الفائتة من برنامجها التي تعمّدت فيها اللعب على وتر الإثارة، قامت إيمان عزّ الدين بإحضار تمساح صغير للتحدّث عن الرعب الذي ينتشر بين المصريين عن مشكلة إنتشار التماسيح في مياه نهر النيل. وقامت عز الدين باستضافة تمساح صغير خلال برنامجها ، وارتدت قفازًا للإمساك بالتمساح الذي يبلغ طوله بضعة سنتيمترات، قائلة:

“هذا تمساح صغير، ولا يتعدى عمره 4 أشهر على أقصى تقدير”.

وكانت حالة من الذعر قد أصابت مصريين بعد اكتشافهم وجود تماسيح في مجرى نهر النيل وفروعه المختلفة بحسب ما ذكرت صحيفة هافنغتن بوست.

وكان فريق الرصد التابع لوزارة البيئة المصرية قد تلقى بلاغا من غرفة العمليات المركزية يفيد بظهور تمساح في ترعة الإسماعيلية أسفل كوبرى مسطرد.

وقال موقع “مصراوي” إن وزارة البيئة وجهت يوم الجمعة 29 يناير/كانون الثاني رسالة للمواطنين في مصر بعدم الإقدام على شراء التماسيح أو مثل تلك الحيوانات الضارية، ولو على سبيل الفضول حتى لا يصيبهم ضرر منها.

جدير بالذكر أن ظهور التمساح في نهر النيل قد يكون ناتج عن ولادته في بيئة النهر الطبيعية، أو تم القائه بعد تربيته بطريقة غير شرعية في مياه النهر.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *