الفاتح جبرا : عزيزتي الحكومة

الفاتح جبرا : عزيزتي الحكومة

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته :
ما ن تقومي برفع الدعم عن سلعة حتى تقومين بتبصيرنا بشيء (فايت علينا) نحن معشر أفراد الشعب الفضل (الفهمنا تقيل شوية) .. وهو كما تقولين وترددين بعد كل رفع دعم (أن الدعم لا تستفيد منه الشرائح الضعيفة بل الأغنياء وحدهم هم المستفيدون من دعم تلك السلع ولذلك تسعى الدولة من خلال خطة طموحة أن تضع هذا الدعم في جيب الشرائح الضعيفة من خلال برنامج الدعم الإجتماعي للأسر الفقيرة) .. وتصديقا لمقولتك هذه فما أن تم رفع الدعم الأخير عن المحروقات حتى إمتلأت جيوبنا بعائدات الدعم (لحدت ما عرفنا نودي القروش وين) .. والخدمات نقصت الرسوم بتاعتا (النص بالنص) .

والأن بإسمي وبإسم عائلتي وأقاربي وسكان الحي الذي أقطنه و(كمان) الأحياء المجاورة بل بأسم جميع أفراد الشعب (الفضل) إتقدم لك بالشكر والتقدير على قيامك (حكومتى العزيزة) برفع الدعم عن الغاز ومضاعفة سعره لما سوف يكون عليه من أثر إيجابي في نفوسنا ولما فيه من مساهمة في تحسين ظروفنا الإقتصادية خاصة وأن هذا الدعم كان يذهب إلى الأغنياء وحدهم وهم المستفيدون منه ، لذا تجدينا (حكومتنا العزيزة) في حالة ترقب وشوق شديد في إنتظار (عائدات دعم الغاز) والتي نتمنى أن تكون بنقس الكميات التي عادت علينا بعد رفع الدعم عن المحروقات الأخير .
وطالما أنك يا عزيزتنا الحكومة تقومين بمثل هذه الأعمال الجليلة التي تصب في مصلحتنا نحن معشر أفراد الشعب الفضل من رفعك لدعم السلع الضرورية حتى لا يذهب الدعم للأغنياء ثم قيامك بحصر هذه المبالغ وإعادتها إلينا فنحن يا عزيزتي الحكومة نرجوك أن تقومي برفع البنزين كل يومين مرة حتي يصبح اللتر منه بي 300 جنيه .. وأن تقومي برفع الجاز كل أسبوع مرة حتي يصبح الجالون منه بي 250 جنيه وذلك حتي (يرطب) أفراد الشرائح الضعيفة (ذي ما قلتو) وحتى يتم الحفاظ على الطبقة المتوسطة والفقيرة من التآكل وحتى يرتفع مستوى معيشة الفرد خصوصا ذوي الدخل المحدود والمهدود والغير موجود .
عزيزتي الحكومة :
لقد كان لبرلمانك الموقر وقفات لا تنسي في هذا الأمر .. وقفات تعبر تعبيراً حقيقيا عن وقوف نوابه مع الشعب الذي إنتخبهم (متين) وصدق إنتمائهم له وكان لنواب هذا المجلس مواقف مشهودة تدل على مدي إهتمامهم بمصالح هذا الشعب ولا أدل على ذلك إلأا من موجة التصفيق تلك عند تمرير رفع الدعم الأخير عن المحروقات .. ولم تكن تلك (الصفقة) إلا لعلمهم التام بأن الأموال التي تعود من رفع الدعم تذهب (صرة في خيط) للشرائح الفقيرة من المواطنين !
عزيزتي الحكومة :
ليس سراً أن أخبرناك بأننا نشعر ونحس إحساسا عميقاً ما تقومين به من تخفيف العبء عن المواطن لذا ودعماً منا لإخلاصك وتفانيك من أجل هذا المسعي النبيل وإنجاحاً لمساعيك المحمودة الصادقة بتحسين ظروف المواطن الحياتية وبخاصة الشرائح الضعيفة وحتى يتحسن وضع المواطن (أكتر من الهنا اللي هو فيهو ده) وعطفاً على حديثك بأنك سوف تتولي حصر الأموال العائدة من رفع الدعم عن الغاز وتحرير سعره وتوجيه العائدات إلى الصرف على الشرائح الفقيرة فنحن نرجوكم رفع الدعم عن السلع (الكمالية) الأخرى كالكهرباء والسكر والألبان والزيت والأرز والشاي كما نرجوك إلى رفع الدعم عن دقيق الخبز وتحرير سعره إلى أعلى مدي فالمواطن لم يعد يحتمل هذا (الرخص) الفاحش والذي يذهب دعمه للأغنياء ..
كسرة :
قال أيه : الغاز خط أحمر .. أحمر وللا (بمبي)؟ ……. هاااات الحبوب ياااا ولد
كسرة ثابتة (قديمة):
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو (وووووووووووو)+(وووووووووووو)+ (وووووووووووو)+(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و)+و+و
كسرة ثابتة (جديدة) :
أخبار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس بخصوص ملف خط هيثرو شنو(وووو وووو وووو)+(ووووووووو) +(وووو)+(و+و+و+و)+و+(و)+و+و

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *