البلجيكي إيْمَل: أداء المريخ في الدوري السوداني متصاعد

أبدى المدير الفني لفريق المريخ البلجيكي لوك إيمَل رضاه بفوزه الفريق في مباراته الثانية بالدوري الممتاز السوداني على ضيفه فرق الرابطة بهدفين دون مقابل. وقال إن الإصرار على تحقيق الفوز كان كبيراً. وأضاف “أداء المريخ متصاعد”.

وأبدى إيمَل، في تصريحات صحفية، سعادته بتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن نده التقليدي الهلال. وأكد أهمية أن يتصدر الفريق الترتيب بفوزين وبشباك نظيفة.

وقال: “سعينا طوال المباراة للعب عبر الجناحين من تغيير اتجاهات اللعب عن طريق الظهيرين مصعب وشمس الفلاح, وذلك كان مهماً، لأن المنافس لعب منذ البداية في منطقته الدفاعية, وفريق يلعب بهذا الأسلوب أنت تستغل أقل هفوة يرتكبها وتقضي عليه”.

وتحدث عن مباراتي الفريق القادمتين ببطولة الدوري الممتاز ضد كل من الأمير الوافد والنسور، قال: “الملعب سيئ جداً، ولكن سيكون هدف المريخ هو الفوز بنتيجة المباراتين، ونحن نتعامل مع كل مباراة على حده”.

وحول مدى رضاه بالنتائج والأداء، قال إيمل: “من الواقع الإداري المعلوم الذي يعيشه الفريق تعد النتائج عاملاً نفسياً مساعداً، ومن حيث الأداء فإنه هذه المرحلة أراه في تصاعد، كما أنه من الطبيعي تصاحب الأداء أخطاء خلال فترة لا يزال الفريق يواصل فيها الإعداد”.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *