سامسونغ تؤكد وجود غلاكسي إس7 إدج

سامسونغ تؤكد وجود غلاكسي إس7 إدج

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونغ الكورية عن موعد طرح هاتفها الذكي المقبل غلاكسي إس7 إدج قبيل مؤتمر الجوال العالمي 2016 الذي سيقام في برشلونة الإسبانية خلال الفترة من 22 إلى 26 من الشهر الجاري.


ورصدت مدونة “غلاكسي كلب. أن أل” الثلاثاء، أن صفحة المطورين الخاصة بسامسونغ تذكر هاتف غلاكسي إس7 إدج أكثر من مرة في أسفل الصفحة إلى جانب هاتفي غلاكسي إس6 إدج، وإس6 إدج بلس، لكن يبدو أن الشركة تنبهت إلى ذلك وحذفت اسم الهاتف لاحقاً حيث لم يعد يظهر حالياً.
ورغم أنه لم يتم التأكد حتى الآن من تفاصيل هذا الهاتف ومزاياه، لكن حقيقة ذكره في موقع رسمي للشركة تؤكد أن الجهاز موجود، ومن المرجح أن تكشف سامسونغ عنه وعن أحدث هواتفها بمؤتمر الجوال العالمي هذا العام.
ويشير موقع بوبيولار ساينس، المعني بالشؤون العلمية والتقنية، إلى أنه مع توجه غوغل لصنع هاتف ذكي بنفسها اقتداء بـ آبل، فإن غلاكسي إس7 إدج قد يكون ضمن آخر أجهزة أندرويد الذكية من الفئة العليا التي تطرحها سامسونغ، لكن في ظل وجود نظام التشغيل “تايزن” الذي تطوره الشركة الكورية ذاتها، فإن هذا السيناريو قد يكون بعيد الاحتمال.
وتتحدث أحدث التسريبات عن أن “غلاكسي إس7 إدج” سيأتي بشاشة من نوع سوبر أموليد بقياس 5,5 بوصات بدقة 2560 × 1440 بكسل، وسيضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم أربعة غيغابايتات.

وكالات

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *