أسرع حالات طلاق عند الفنانين: زيجات دامت لساعات فقط

أسرع حالات طلاق عند الفنانين: زيجات دامت لساعات فقط

ساعة ساعتان.. أسبوع… هذه هي مدة زواجات بعض الفنانين العرب والعالميين. بعض هذه الارتباطات حصلت بسرعة وانتهت بسرعة كبيرة. وبعضها الآخر، كان ثمرة قصة حب طويلة، لكنّه انتهى بسرعة قياسية. نستعرض هنا أسرع حالات طلاق عند الفنانين في العالم العربي والغربي:

نورا وحاتم ذو الفقار

قصة حب الممثلين المصريين حاتم ذو الفقار ونورا بدت قصة حب خيالية وأسطورية، وتوّجها زفاف فخم وكبير في القاهرة. لكن أيام قليلة فصلت الزواج عن الطلاق، لأسباب قيل إنها مرتبطة بإدمان ذو الفقار على المخدرات.

صباح ورشدي أباظة

هي أيضاً من قصص الحب الأشهر بين الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، والنجم المصري الراحل أيضاً رشدي أباظة. الزواج تمّ عام 1967، ودام بدوره أياما معدودة. تعدّد الروايات حول سبب الطلاق.

محمد منير وداليا يوسف

فاجأ خبر زواج “الكينغ” محمد منير الوسط الفني عام 2014، لكن المفاجأة الأكبر كانت طلاقه السريع جداً بعد 50 يوماً فقط من الزواج.

بريتني سبيرز وجايسون ألكسندر

55 ساعة هي مدة زواج المغنية العالمية بريتني سبيرز بجايسون ألكسندر. وبدا الزواج ومعه الطلاق غامضين جداً، وتعددت الروايات حول أسباب هذا الانفصال السريع.

دينيس رودمان وكارمن إلكترا

لاعب كرة السلة الأميركي الشهير والممثلة الشهيرة أيضاً تزوجا لمدة… 9 أيام، وسط كلام كثير رافق هذه العلاقة.

تولين البكري ومجد بدور

ليلة زواجها تطلقت الممثلة السورية تولين البكري من زوجها، وقد أوضحت تفاصيل خاصة وحميمة جداً مما حصل لها مع زوجها، وهو ما أدى إلى الطلاق.

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *