دخل غرفتها خلسة وسرقها بعد أن هتك عرضها

دخل غرفتها خلسة وسرقها بعد أن هتك عرضها

النوم هو الفسحة التي نهرب إليها للراحة البدنية والنفسية، في محاولة للتخلص من التعب والشوائب المنغصة التي علقت بنا خلال اليوم، وخلال هذا «النعيم» قد نتعرض إلى أحلام وكوابيس مزعجة ومخيفة قد تهزنا للاستيقاظ، فنصحوا مرعوبين وكأننا بعثنا من جديد، لكنها لن تكون مخيفة البتة أكثر مما نستيقظ فجأة على لص دخل غرفتنا خلسة، حاملاً معه سكينا، ويهددنا بالقتل ما لم نذعن إلى طلباته ورغباته.

أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، كشفت النيابة العامة، أمس، عن مجرم إفريقي دخل خلسة إلى غرفة عاملة خدمة آسيوية، من خلال نافذة الشرفة الخارجية لشقتها الواقعة في الطابق الأول لإحدى البنايات في منطقة البراحة، حاملاً معه سكيناً، وسرق محتويات محفظتها، وسلسلة ذهبية كانت تزين رقبتها، وجهاز حاسب آلي، قبل أن يهتك عرضها ويجبرها على التعري بالكامل.

تهديد

ووفق أوراق القضية، فإن المتهم الذي كان مخموراً، اقتحم غرفة المجني عليها عند الساعة الثانية فجراً، من خلال شرفة شقتها التي تسكن فيها فتيات أخريات في غرف أخرى، ووضع يده على فمها بعد أن استيقظت فجأة وصرخت من الخوف، وقال لها: «ابقي صامتة وإلا قتلتك بهذه السكين»، ومن ثم طلب إليها تسليمه محفظة نقودها، فسلمته بدافع الخوف، واستولى على 400 درهم كانت داخلها، وجهاز حاسب آلي كان موضوعاً على السرير، قبل أن يجبرها تحت التهديد على خلع ملابسها، والبقاء عارية أمام نظره دون أن يلمسها.

وأفادت المجني عليها أنها استغلت انشغال المتهم بتفتيش سرير ودواليب الغرفة للبحث عن أي شيء ليسرقه، وهربت إلى غرفة ثانية وأقفلت الباب عليها، وأيقظت زميلاتها اللاتي احتمت بهن، ومن ثم سارعت إلى الاتصال بالشرطة التي ألقت القبض عليه في وقت لاحق.

احتيال وسرقة

كما اتهمت النيابة العامة ثلاثة آسيويين بسرقة 68 ألف درهم بالإكراه، من صاحب مكتب خدمات فنية، اعتدوا عليه داخل مكتبه، وقيدوا حركته، بعد إيهامه بأنهم من رجال التحريات، ومن ثم سرقوا الأموال المنقولة.

وأحالت النيابة العامة إلى «الجنايات» إفريقيين، سرقا 100 ألف درهم من موظف في شركة تجارية، بينما كان متوجهاً مشياً لإيداع المبلغ في حساب الشركة لدى أحد المصارف في منطقة ميدان بني ياس.

وجاء في أمر الإحالة، أن أحد المتهمين، اعترض مسير المجني عليه، بينما كان يمشي باتجاه البنك قبيل ظهر يوم الواقعة، وعرقله في الطريق العام وهرب من المكان، بينما سارع شريكه إلى الهجوم عليه، وسرقة المبلغ المذكور من جيبه، قبل أن يفر هو الآخر من المكان ويرمي المبلغ المذكور في الطريق، بعد أن لحق بهم المجني عليه وبعض المارة الذين تمكنوا من إلقاء القبض عليه، وتسلميه للشرطة.

اقتحام

نظرت الهيئة القضائية في الجنايات، اتهام ثلاثة آسيويين باقتحام مستودع في منطقة القصيص الصناعية الأولى، وسرقة 1793 لفة أسلاك كهربائية بقيمة قدرت بنحو 210 آلاف درهم.

وبينت التحقيقات أن المتهمين استهدفوا المستودع التابع لإحدى الشركات ليلاً، وتمكنوا من إتلاف مقبض بابه بآلة حادة، وسرقة الأسلاك المذكورة.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *