“البشير” يهاجم أمريكا ويتهمها بالصرف على المعارضة بالخارج

“البشير” يهاجم أمريكا ويتهمها بالصرف على المعارضة بالخارج

اتهم رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” المخابرات الأمريكية والإسرائيلية بالصرف على المعارضة في عواصم خارجية عديدة، وقطع بأن التوصيات التي قدمتها لجان الحوار الوطني والمجتمعي هي بمثابة (أوامر من الشعب السوداني واجبة التنفيذ)، مشيراً إلى أنها وضعت حلولاً لكل مشاكل البلاد، وقطعت الطريق على من سماهم بـ”المرتزقة” في ما يخص معالجة أزمات البلاد.
وسلم والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس “عبد الرحيم محمد حسين” رئيس الجمهورية توصيات الحوار المجتمعي خلال احتفال حاشد لمواطني الولاية بحدائق القصر الجمهوري.
وقال الرئيس إن التوصيات الحوار (أوامر من الشعب واجبة التنفيذ)، وتابع: (نقول للمرتزقة الموجودين بره في الفنادق وتصرف عليهم المخابرات الأمريكية والإسرائيلية ولكل الموجودين في فنادق واشنطن وباريس وتل أبيب أنتم الآن أصبحتم مشطوبين من حسابات الشعب السوداني). وأضاف: (نقول لكل العالم وكل القوى الاستعمارية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية نحن في السودان أحرار لن نركع ولن نسجد إلا لله سبحانه وتعالى)، ولفت إلى أن التوصيات والبرامج التي خرجت بها لجان الحوار بشقيه السياسي والمجتمعي تحل كل مشاكل السودان، ولا تترك أحداً يدعي امتلاكه الحلول.

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *