مشاعر سيف الدين : الله يحفظنا من الحسد

لديّ الكثير والجديد من الأعمال الدرامية المميزة، وأعمل الآن في مسلسل سيعرض في شهر رمضان مع الممثل القدير أحمد رضا دهيب، ولدي فيلم من انتاحي وسلسلتين وأعمال لا أريد أن أفصح عنها، والأيام القادمة ستشهد بداية تصوير فيلم (الكنداكة)، وهو من بطولتي وسيترجم الى اللغة الانجليزية
هكذا بدأت الممثلة الشابة مشاعر سيف الدين حديثها لـ (آخر لحظة)، التي هاتفتها بعد عودتها من مدينة شندي،التي ذهبت اليها للمشاركة في مهرجانها السياحي..

مشاعر قالت: قدمت في مصر (البلياتشو) مع نجوم مصريين مثل محمود الحفناوي، ومجدي عبيد، ونجلاء عامر، ومجموعة ودوري بطولة وعملت في سلسلة (صحفي وفنان) مع الرائد فاروق نجيب،
وأكدت الممثلة الشابة تواجد المسرح في الساحة وأثره في حياة الناس، ونفت أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي قد صرفت عنه الناس، وقالت إنه من خلال هذه الوسائل توفرت عوامل الإعلان والترويج لأعمالنا، والدليل على ذلك المسرحيات التي قدمت مؤخراً على خشبة المسرح، كان المسرح ممتلئاً بالجمهور.
ودافعت مشاعر عن الممثل السوداني وقالت إنه متطلع دائماً إلى الجديد، وأنهم كممثلين وممثلات بدأوا المشاركة في المهرجانات العربية وحققوا من وراء ذلك نجاحات عظيمة على مستوى الوطن العربي..
وقالت إن الممثل السوداني عصامي ومجتهد في توصيل رسالته بجهوده الفردية الخاصة، ويحاول بشتى الطرق والدليل على أنه يدفع من جيبه في سبيل تطور الدراما السودانية.
وبعثت مشاعر برسالة للممثلين قالت فيها إن أهم شيء في العملية الإبداعية هو الالتزام بالمواعيد واحترام رموز العمل الدرامي لأنهم القدوة، وأيضاً الابتعاد عن الغرور، لأن الغرور بداية الهاوية..
وفي ختام حديثها شكرت مشاعر (آخر لحظة) وقالت: أتمنى أن يحفظنا الله سبحانه وتعالى من الحسد

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *