تهاني تدعو شركات البريد للاستفادة من البوابة الإلكترونية

تهاني تدعو شركات البريد للاستفادة من البوابة الإلكترونية

دعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهاني عبد الله عطية الشركات العاملة في مجال البريد للاستفادة من التقانات الحديثة والبرامج والمواعين، التي أعدت بواسطة الوزارة، خاصة بوابة حكومة السودان الإلكترونية، للترويج لخدماتها ولتطوير أساليب عملها.
وقالت الوزيرة إن البوابة الإلكترونية تأتي لتطوير أساليب العمل والتسهيل على المواطن للتعرف على الخدمات البريدية المقدمة له.
وأشارت، لدى لقائها بمكتبها، يوم الخميس، وفد البريد السريع (DHL) برئاسة مدير الشركة طارق السر التني بحضور مدير الإدارة العامة للبريد بالهيئة القومية للاتصالات السيد هاشم مجذوب، أشارت إلى أن خدمات البريد أضحت تمثل أحد أهم أضلاع التجارة الإلكترونية.
ونادت بأن تعمل الشركات العاملة في مجال البريد والمشغل العام على مواكبة التطور التقني والاستفادة من البنيات المتوفرة بالبلاد لقطاع الاتصالات وتقانة المعلومات.
من جانبه، ثمَّن مدير (البريد السريع) بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وما حققته من إنجازات في ما يتعلق بالتطبيقات الناجحة لعدد من الخدمات الإلكترونية، خاصة فيما يتعلق بالتحصيل الإلكتروني، وغيرها من الخدمات التي تمس قطاعاً واسعاً من الجمهور في مجالات التعليم والصحة والشعائر الدينية وغيرها .

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *