قاصرة تعترف :”والدي اغتصبني فسلكت طريق الحرام” ضبط شبكة دعارة للأثرياء فقط

قاصرة تعترف :”والدي اغتصبني فسلكت طريق الحرام” ضبط شبكة دعارة للأثرياء فقط

أمر بيشوى نصر الله مدير نيابة الهرم ووليد جمال معاون النيابة، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، بحبس 8 ساقطات ورجلين، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بممارسة الرذيلة، والإتجار بالبشر وإدارة مسكن للدعارة، وتسهيل الدعارة، كما أمرت بإخلاء سبيل 9 أثرياء سعوديين بكفالة 30 ألف جنيه.

وبحسب “فيتو”كشفت تحقيقات بإشراف محمد جابر ومحمد جمال الدين وكيلي نيابة الهرم أن المتهم “رفعت” وشهرته أبو يوسف يمتلك عقارا مكونا من 5 طوابق بمنطقة المريوطية يستأجره الأثرياء العرب فقط لممارسة الرذيلة مقابل 5 آلاف جنيه، يقوم بمساعدته آخر يستقطب الساقطات، والقاصرات له.

وأضاف في التحقيقات أن الشقة مجهزة بالخمور والمواد المخدرة وكذلك خادمة وطباخ لإحضار الطعام لهم، وبسؤال الفتاة القاصر “14 سنة” اعترفت بممارسة الرذيلة مقابل 4 آلاف جنيه في الشهر، وأنها أتت من محافظة الشرقية بعد قيام والدها باغتصابها والتعدى عليها، وتم حبسه وانفصلت والدتها عن والدها وتركت الفتاة المنزل وهربت إلى منطقة المريوطية، تعرفت على ساقطة تستقطب رجالا راغبين في المتعة وفى يوم الواقعة أرسلتها إلى المتهم لممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب، أشارت في التحقيق أنها تمارس الرذيلة للمرة الرابعة.

وكشفت التحريات إلى أن المتهم أبو يوسف محكوم عليه بالحبس سنة في قضية دعارة بتهمة تسهيلها، بالإضافة إلى الحكم على 3 ساقطات بالحبس في قضايا دعارة.

ترجع الواقعة بورود معلومات إلى اللواء أسامة عايش، مدير فرع النشاط الخارجي بمباحث الآداب مفادها أن “رفعت م ج” وشهرته أبو يوسف أدار شبكة كبيرة لممارسة الدعارة وتقديم النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية كبيرة وتعاونه مع امرأة واثنين من مساعديه وأنه يمتلك 5 شقق بمنطقة عمارات المريوطية بالهرم.

وعقب تقنين الإجراءات داهمت قوة أمنية ضمت اللواء وليد رشدي والعميد أشرف كسبة، والعقيد أيمن بيومي، والعقيد أحمد صلاح، والمقدم سيد عبد الغفار، الشقق وألقى القبض على 8 ساقطات و9 من الأثرياء العرب، وقوادين وعثر على 9 زجاجات خمر، وسلاح نار وذخيرة، مواد مخدرة “حشيش”.

وبمواجهتهم اعترف المتهم ومساعدوه بارتكاب الواقعة، وأنهم يحصلون على 1000 جنيه مقابل كل ساقطة، و1500 جنيه مقابل تأجير الشقة الواحدة، في الليلة.

وتم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين وبالعرض على اللواء زكريا أبوزينة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *