أوامر بالقبض على مطرب شهير لاتهامه بإقامة سهرة (ماجنة)

طلب قاض بالمحكمة الجزائية بمدينة جدة في المملكة العربية، إحضار مطرب شهير بالقوة الجبرية، لاستكمال نظر قضية متهم فيها باستغلال شاليه بأحد المنتجعات الساحلية لإحياء سهرة مختلطة، وذلك بحسب صحيفة “مكة”.

وقالت الصحيفة: إن المحكمة الجزائية، تسلمت لائحة الادعاء من هيئة التحقيق والادعاء العام، وهو ما ترتب عليه استدعاء المطرب للمثول أمام المحكمة وسؤاله حول بضع تهم موجهة إليه.

ونقلت الصحيفة عن لائحة الدعوى، أنّ المطرب أحيا سهرة صاخبة مختلطة مع عدد من الشباب والفتيات في أحد الشاليهات، وعندما وصلت الهيئة لمكان الحفل، رفع المطرب صوته على رجال الضبط الجنائي، وهددهم باستخدام الأسلحة التي بحوزته إنْ لم يغادروا المكان، قبل أن يتمكن المطرب ومن معه من الشباب من الهرب مصطحبين الفتيات عبر سيارات لا تحمل لوحات.

وتضمنت لائحة الادعاء، أنه بسؤال صاحب الشاليه، أفاد بأنه تعرّف إلى المطرب في العام الماضي في أحد الأسواق التجارية، واتصل به قبل أيام من القبض عليه، وطلب منه أن يقوم باستئجار شاليه لمجموعة من الشباب؛ لأنهم يرغبون بالسهر مع بعضهم، وطلب منه ذلك؛ لأنه متزوج ولديه كرت عائلة، مقابل أن يعطيه كامل المبلغ للإيجار، فاستأجر الشاليه.

وأضاف: “بعد الساعة الواحدة ليلًا، حضر المطرب، وبدأت تتوافد مجموعة من الشباب والفتيات، وعمدوا إلى تشغيل الموسيقى والرقص، وكان الصوت مرتفعاً؛ ما أزعج الجيران الذين بدورهم أبلغوا الهيئة، وعند حضورها وقع جدل بين رجال الهيئة والمطرب ورفاقه، ثم ذهبوا جميعاً ولم يبق منهم أحد، وذلك أمام رجال الهيئة“، نافياً علمه شيئاً حول الكحول وحضور الفتيات.

المواطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *