صفقة تجارية أم زواج .. تعرف علي قيمة مهور 16 نجمة عربية

صفقة تجارية أم زواج .. تعرف علي قيمة مهور 16 نجمة عربية

هل هي زيجات عادية أم أنها صفقات تجارية ؟ وهذه الظاهرة ليست بجديدة وإنما منذ الثمانيات وقد بدأن بها نجمات الشاشة المصرية في الثمانينات مثل ميرفت أمين وشيرين نصر و شيريهان ومنهن من اعتزلن التمثيل من أجل هذا الزواج ومنهن من حصل على المهر وانفصلت واكملت حياتها الفنية ومنهن من شكل ثنائي رائع مع الشريك المليونير مثل ياسمين عبد العزيز، لن نطيل الكلام ونترك لكم متعة اكتشاف المهور الخيالية التي ستذهلك :

هدى رمزي فقد كان مهرها من زوجها السابق رجل الأعمال مصطفى البليدي مليون جنيهاً. وقد بنى لها فيلا في المنصورية وأهداها طقما من الألماس قدر ثمنه وقتها بمليون جنيه بالإضافة إلى سيارة مرسيدس.

كتب في عقد زواج النجمة ليلى علوي على منصور الجمال مقدم 25 قرشاً ولكن المهر الحقيقي كان يخت بقيمة 1.5 دولار مع شبكة ألماس ثمينة.

الممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز حصلت من زوجها محمد حلاوة على مهر فيلا بـ20 مليون جنيه وفستان زفاف بـ250 ألف جنيه وشبكة ألماس فاخرة.

نالت الممثلة المصرية المتألقة ميرفت أمين في أواخر الثمانينات من زوجها السابق مصطفى البليدي الذي تزوجها بعد أن طلق هدى رمزي على مهر مليون جنيه وشقة في جزيرة العرب وطقم ألماس فاخر وحفل زفاف ضخم أحضرت أصناف طعامه من باريس بالطائرة.

حصلت إلهام شاهين على مهر 5 ملايين جنيه من زوجها السابق اللبناني عزت قدورة.

بينما النجمة المصرية سمية الخشاب حصلت من آخر أزواجها على مهر 2 مليون جنيه وشقة في منطقة المهندسين وفيلا على طريق اسكندرية وسيارة فارهة وطقم ألماس مميز.

حصلت الفنانة سهير رمزي عند إعلان زواجها من المليونير البورسعيدي الراحل السيد متولي على مليون جنيه مصري بالإضافة إلى شقة فاخرة في باريس وفيلا في القاهرة وقصر في منطقة العجمي، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الثمينة

أما فهد الشلبي زوج النجمة المصرية أنغام السابق كتب لها مهر بـ1.5 جنيه عام 2004.

مهر الممثلة هند صبري سراً لا يعرفه أحد، حتى المدعوين الذين حضروا حفل زفافها عبر الطيران إلى تونس لمدة ثلاثة أيام أمضوها على نفقة العروسين في فنادق خمس نجوم. وتم الكشف عن خاتم الزواج الذي بلغت قيمته 100 ألف دولاراً.

حصلت الممثلة السورية نورمان أسعد على شقة فاخرة بدبي بقيمة 3 مليون دولار وشبكة بقيمة مليون دولار وسيارة فارهة لتعتزل الفن بعد زواجها.

الفنانة هيفاء وهبي هي حاليا الفنانة الأعلى مهراً في العالم العربي، حصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبيمن رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة على 20 مليون دولار مقدم و40 مليون دولار مؤخر ومنزل فاخر في مصر الجديدة وطقم ألماس ثمين.

بعد ارتباط الفنانة جيهان نصر بالمليونير سعود الشربتلي حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه وفيلا في القاهرة قدر ثمنها وقت الزواج بنصف مليون دولار وخاتم خطوبة بـ 200 ألف دولار.

اما المؤخر فقيمته مليون ونصف المليون دولار فضلا عن مجوهرات بمليون دولار وسيارات بمليون دولار وقصر في لندن
أما الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني حصلت من زوجها الأوروبي من أصل إيراني على 10 ملايين دولار مهر ومبنى كامل في وسط بيروت وشاليه في منطقة طبرجا وزفاف أقيم في موناكو وامتد لـ3 أيام.

الممثلة شيرين سيف النصر ، حصلت على أربعة او خمسة ملايين جنيه. و كان مؤخر الصداق الذي حصلت عليه بعد الانفصال عن زوجها الثري العربي هو خمسة ملايين جنيه على حد قولها

الفنانة شيريهان التي ارتبطت في الثمانينات برجل الأعمال علال الفاسي وبلغ مهرها منه ثلاثة ملايين جنيه اضافة إلى شقتين في لندن والقاهرة وشاليه في المنتزه ومجموعة مجوهرات ثمينة.

وبعد الكشف النقاب عن مهرها سعت الفنانة شيريهان في إخفاء المهر الذي حصلت عليه من زوجها الحالي علاء الخواجة.

النجمة اللبنانية أمل حجازي حصلت من زوجها محمد البسام على شقة في لندن ومحل مجوهرات كان يملكه في بيروت.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *