بالفيديو: مذيعة تحتفل بطلاقها .. وترقص مع صديقاتها على هتاف “عاش الطلاق”!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو يظهر جانباً من حفل نظمته المذيعة السعودية خديجة الوعل، بإذاعة (mbc FM)، بمناسبة طلاقها من زوجها، بمشاركة عدد من النجوم من صديقاتها، وبعض زميلاتها.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم لما أقدمت عليه المذيعة، لافتين إلى أن هذا هذه ظاهرة جديدة على المجتمعات العربية.

وانشأ مغردون بموقع “”تويتر”، هاشتاقاً باسم #حفل_طلاق_خديجه_الوعل، تضمن العديد من التعليقات المستنكرة لما تضمنه الحفل من رقص وغناء صاخب.

و تداول المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر حفلاً أقامته المذيعة السعودية خديجة الوعل، بمناسبة طلاقها من زوجها.

وتظهر الوعل محتفلة بطلاقها برفقة عدد من صديقاتها بينهن مريم حسين ونصرة الحربي، اللواتي أخذن يرددن “عاش الطلاق”، مما أثار جدلاً بين المغردين على موقع تويتر الذين أطلقوا هاشتاق #حفل_طلاق_خديجه_الوعل، ليتصدر قائمة الهاشتاق في السعودية رغم انتشار الفيديو منذ ساعات فجر الجمعة.

يشار إلى أن تقارير إعلامية ذكرت أن الفيديو مقتطع من حفل عيد ميلاد، إلا أن الوعل لم تؤكد أو تنفي إقامة الحفل.وانقسم المغردون على موقع تويتر على هاشتاق دشنوه بين مؤيد لحرية المرأة ومهنئ للوعل، ومعارض لتقليد الغرب.وقال أحد المغردين ساخراً: “دعوا الخلق للخالق، والله لا طلبت منكم رأي ولا سلف، وفرحانه بطلاقها وحرة، أناشد الحكومة بالتدخل أو التصعيد لمجلس الأمن”، وأضاف آخر: ” اله يوفقها ويعوضها بخير منه، الدنيا ما وقفت على رجل”.

https://www.youtube.com/watch?v=KnURji7UoMI

بوابة فيتو

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *