أغرب حالات الطلاق بالسعودية!

أغرب حالات الطلاق بالسعودية!

في الأونة الأخيرة انتشرت في السعودية الحوادث الطريفة التي تدفع للطلاق، والتي تفاعل معها السعوديون عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثير من السخرية، منها مشاهدة التلفزيون من دون محرم ومنها الواتس اب.

تسريحة الفراولة: من أغرب حالات الطلاق التي شهدتها المدينة المنورة، حيث لم يتمالك أحد الأزواج أعصابه بعد أن أخبرته زوجته هاتفياً بأنها قامت بقصّ شعرها الطويل، واختارت “تسريحة الفراولة”، وهو ما لم يعجب الزوج الذي كان من المنتظر أن يعقد زفافه بعد أيام قليلة، وطالما حلم بزوجة بشعر طويل، فقام بتطليق زوجته على الخط، وقبل أن تغادر الصالون النسائي.

جوال دون إذن: اضطر زوج الى تطليق زوجته، بعدما اكتشف أنها تملك هاتفا محمولا بدون استشارة منه، هذا الجهاز هو من الطراز القديم، الشيء الذي أدى به الى الانفصال عن زوجته نهائيا.

تقبيل حيوان أليف: وعلى الرغم من أن تقبيل الحيوانات الأليفة تصرّفٌ عفوي محض، فإن البعض تأخذه الحمية وتصيبه الغيرة، فقد أقدم رجلٌ آخر على كتابة شهادة طلاقه بعد أن رأى زوجته تقبّل جملاً فرحة بنمو القطيع، وزيادة الرزق.

السهر حتى الصباح: ضاق أحد المبتعثين السعوديين في الولايات المتحدة ذرعاً بزوجته التي داومت على السهر حتى الصباح يومياً، فلم يجد حلاً سوى فك الرباط المقدس، ثم إلقائها في الشارع وحيدة في دولة غريبة.

فأل سيء: قرر زوج في مدينة الطائف الانفصال عن زوجته بعد يومين فقط، لأنها تجلب “الفأل السيء”، حيث لاحظ حدوث سلسلة من الأحداث السيئة كلما كانت معه، فقرر أن يعيدها إلى منزل والدها، وتنازل لها عن المهر والهدايا، اتقاءً لشرّ عينيها.

مكالمة هاتفية: يغفر الرجل لزوجته بعض الزلّات، فمن الجائز أن يغفر لها تأخرها في تحضير الطعام، أو حتى إهمالها في تنظيف المنزل، لكن ما لا يغفره أبداً إهمالها في الردّ على رسائله! فإحدى الزوجات انشغلت بمكالمة هاتفية مع صديقتها، وأرجأت الردّ على رسائل زوجها على واتساب WhatsApp قليلاً، الشيء الذي أثار جنونه، فقام بإرسالها إلى منزل والدها بلا رجعة.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *