والي غرب كردفان يلغي قرارات بفصل ومحاسبة قيادات بالوطني

والي غرب كردفان يلغي قرارات بفصل ومحاسبة قيادات بالوطني

ألغى  رئيس المؤتمر الوطني والي غرب كردفان “أبو القاسم الأمين بركة” قرار لجنة الحسبة والانضباط الذي بموجبه تم فصل وتجميد نشاط عدد من قياداته مؤخراً، وأمن المكتب القيادي للحزب الذى التأم أمس الأول بالفولة برئاسة “بركة”، على قرار رئيسه والذي أكد  أن المؤتمر الوطني بالولاية يمضي بخطى ثابتة وفي أفضل حالاته، ولا يمكن أن يتأثر الحزب ببعض الهنات المفتعلة، وأنه وعاء جامعاً لكل أبناء الولاية، وينشد عملية الإصلاح السياسي وتقوية صفوفه. وأكد الاجتماع أن مبدأ المحاسبة وتفعيلها أمر محسوم من خلال دستور الحزب ونظامه الأساسي.
وقدم رئيس الحزب تنويراً لأعضاء المكتب القيادي حول زياراته للمركز والنجاحات التي تحققت في ذلك، من مشروعات تنفذ في القريب العاجل وافتتاحها على يد نائب رئيس الجمهورية “حسبو محمد عبد الرحمن” الذي يزور الولاية مطلع مارس المقبل.
وناقش المكتب القيادي جملة من القضايا المهمة وفي مقدمتها الاهتمام بمعاش الناس وكيفية توزيع المشروعات التنموية في الولاية بصورة متوازنة، واستعراض ما تحقق إيجاباً من مصالحات مؤخراً في ولاية شرق دارفور بين (الزيود وأولاد عمران).
وقدم نائب رئيس المؤتمر الوطني تقرير الأداء التنظيمي للعام 2015. وأجاز الاجتماع لائحة تنظيم أعمال المحليات والمستويات التنظيمية الأخرى التي قدمها رئيس قطاع الاتصال التنظيمي، وأوصى الاجتماع بتكوين لجنة تنظيمية متخصصة برئاسة رئيس القطاع الاقتصادي وآخرين، لتنوير عضوية الحزب بالمحليات حول الوضع الراهن وما يحمله من بشريات تنموية مهمة.

 

صحيفة المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *