برلماني: دورنا إنفاذ وعودنا التي أطلقناها خلال الانتخابات والعمل على استكمالها

أكد البرلماني الشيخ “مضوي” أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية والتشريعية لتحقيق التنمية والخدمات في الدوائر المختلفة، مشدداً على  ضرورة مساهمة النواب والتواصل مع دوائرهم التي جاءوا منها، مشيراً إلى حاجة العديد من المناطق للخدمات والتنمية.
وأعلن “مضوي” حسب تصريح صحافي أمس (الثلاثاء) عن نفرة يقوم بها في دائرته الدائرة (16) الحوش بولاية الجزيرة اليوم (الأربعاء) بميدان المولد بمنطقة الحوش، موضحاً أنها بتكلفة تبلغ (2) مليار جنيه، بمساهمة من وزارة الصحة الاتحادية وولاية الجزيرة، بالإضافة لمفوضية الإيرادات، منوهاً إلى أنها تشمل معدات طبية ورياضية ومساجد متحركة. وأضاف نستهدف الرعاية الصحية الأولية للمواطنين، بالتنسيق مع وزارة الصحة بالولاية. وتابع سنقوم بتوفير جميع المعينات، حاثاً المجتمع للمساهمة ببناء المقر حتى يقلل المعاناة على المواطنين.
وقال “مضوي” دورنا كنواب  إنفاذ وعودنا التي أطلقناها  للمواطنين خلال الانتخابات والعمل فعلاً على استكمال النهضة. وأضاف نسعى للإيفاء بوعودنا للمواطن. وأثنى على جهود رئاسة الجمهورية ووزارة الصحة الاتحادية لمساهمتهما في إنجاح القافلة، مشيراً إلى أنها ستكون نقطة الانطلاق لعمل كبير بالدائرة حتى يتم توفير الخدمات للمواطن.

 

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *