مقتل ثلاثة سودانيين بالولايات المتحدة الأمريكية في ظروف غامضة

توفي ثلاثة سودانيين بالولايات المتحدة الأمريكية في ظروف غامضة وهم
١- مهند آدم تيراب
٢- قمر مصطفى احمد عمر
٣- آدم كمال كوكو

وبحسب موقع أمريكي ترجم منه محرر موقع النيلين (عثر على جثث ثلاثة رجال “أفارقة أمريكان” داخل منزل بفورت واين في وقت متأخر بعد ظهر يوم الأربعاء – فورت واين بولاية إنديانا .وأضاف الموقع (المتحدث باسم الشرطة مايكل جوينر قال “يبدو أن المتوفين من الذكور ،من أصل أفريقى ،وليس من الواضح بعد أسباب الوفاة . “فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها.

وبحسب موقع سودانيز اون لاين نعت رابطة ابناء الزغاوة بالولايات المتحدة الامريكية المتوفين وأصدرت البيان التالي
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

بمزيد من الحزن والاسى، تنعي رابطة ابناء الزغاوة بالولايات المتحدة الامريكية، إستشهاد عدد من شبابها غدرا وذلك بمدينة فورت وين بولاية انديانا، والتي امتدت اليهم يد الغدر والمنون، ومن مجهول أطلق عليهم النار وأرداهم قتلى.

نسال الله بان يتقبلهم شهداء وان يلحقهم بالصالحين، (فمن قتل غدرا فهو عند ربه لشهيد) وان يهلمنا وذويهم واهاليهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

شهداء الغدر هم كل من :-
١- مهند آدم تيراب (١٧ سنة)
٢- قمر مصطفى احمد عمر (٢٣سنة)
٣- آدم كمال كوكو (٢٠ سنة)

حقاً إنها لفاجعة تتقطع لها القلوب والأكباد، فكيف لا وهي قد مست أغلى ما في الحياة، وهم فلذات أكبادنا وقد سُرقوا منا في وضح النهار، لقد قطفوا الأزهار ودون رحمة ودون ذنب ام جناية قد عُلمت.

نسال الله اللطف والمغفرة وان يقتص من الظلمة واينما كانوا، ولنقف كالبنيان المرصوص للزود عن حقهم وكياننا وجميع فلذات أكبادنا.

لطفك وعفوك يا جبار يا قهار ونستغفرك ونتوب إليك، وانا لله وانا اليه راجعون.

المكتب الاعلامي
رابطة ابناء الزغاوة بالولايات المتحدة الامريكية

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *