تعليق نارى من عمرو مصطفى ردا على اعتزال النجمة شيرين عبدالوهاب

تعليق نارى من عمرو مصطفى ردا على اعتزال النجمة شيرين عبدالوهاب

ما زال الوسط الفنى في مصر و العالم العربى يعيش صدمة كبيرة ، بسبب خبر اعتزال النجمة الكبيرة شيرين عبدالوهاب لعالم الفن ، و منذ اعلانها خبر الاعتزال و ردود الأفعال الغاضبة من قرارها و الرافضة له تتوالى من كل اتجاه مطالبة اياها عن العدول في مثل هذا القرار ، و العودة مرة أخرى الى محبيها و معجبيها .

و من بين الذين تسبب الخبر لهم في صدمة اضطرتهم الى التعليق لرفض هذا القرار ، كان الملحن و المطرب النجم عمرو مصطفى واحدا من أولئك الذين سارعوا لاعادة شيرين الى مكانها الطبيعي ، حيث شدد عمرو مصطفى على أن شيرين عبدالوهاب هي نجمة كبيرة و لن يتم تعويضها أبدا .

و كان تعليق عمرو مصطفى من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، و التى تشهد العديد من الصراعات الفنية و السياسية لعمرو مصطفى ، قائلا :

“نتخانق آه، نزعل آه، منشتغلش تاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر.. هو احنا عندنا كام شيرين”.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة الماضية قد شهدت صراعا و خلافا كبيرا بين كلا من النجمة شيرين عبدالوهاب و النجم عمرو مصطفى ، من خلال العديد من اللقاءات التليفزيونية التى سارع كلا منهما بانتقاد الآخر فيها .

حيث كانت شيرين قد وصفت عمرو مصطفى بأنه سببا في الكثير من الأزمات و المشكلات الأخيرة ، و أنها تستنكر كونه يصر على الغناء رغم أن صوته سئ جدا ، و لهذا فلقد رد عليها عمرو مصطفى من خلال برنامج حضرة المواطن ليذكرها ببدايتها عندما طلبت من بعض الموسيقيين أن يتوسطوا لها عند عمرو مصطفى كي يستمع الى صوتها .

و كان أيضا الشاعر محمد بهاء الدين واحدا ممن ردوا على عمرو مصطفى مطالبا اياه بالاعتذار للنجمة شيرين ، و التى ذكر عنها وقائع لم تحدث و ادرج فيها اسمه و اسم نصر محروس و هو مالم يحدث بالتأكيد .

المدينة نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *