المريخ يكثف التحضيرات لأصعب المواجهات

المريخ يكثف التحضيرات لأصعب المواجهات

واصل فريق الكرة بنادي المريخ تدريباته بمعسكره الإعدادي المقام بضاحية ستة إكتوبر، إستعداداً لمباراته المرتقبة أمام (واري ولفرز) النيجيري في الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا، وأجرى الفريق مرانين صباحاً ومساءاً على أرضية الملعب المرفق لفندق (موفمبيك) مقر إقامة البعثة.
أشرف على المران البلجيكي لوك إيمال، ومساعده التونسي حاتم بالهوشات ومدرب الحراس مراد السالمي، فيما لحق الدكتور عبد العظيم جابر المعد البدني للفريق بالمران المسائي.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين بمافيهم علاء الدين يوسف الذي تعرض لإصابة مفاجئة في مران الأمس لم يستطع على إثرها المواصلة، ولكنه تماثل للشفاء وظهر مع المدجموعة، لكنه أخضع لتدريبات خاصة بغرض التأهيل.
وإشتمل المران الصباحي على تدريبات اللياقة البدنية والتي تمثلت في الجري حول الملعب لعدة دورات، قبل أن يمارس النجوم المرور عبر العلامات، ثم ملامسة الكرة في مساحة محدودة، مع الإعتماد على الضغط واللعب من لمسة واحدة لإكتساب أكبر قدر من المهارة.
وركز الجهاز الفني على التكتيك في الحصة المسائية، ونفذ اللاعبون عدة جمل تكتيكية ينوي إيمال الإعتماد عليها في مباراة الفريق النيجيري، خاصة العكسيات وكيفية معالجتها لأهداف، فيما إهتم المدرب بخط الدفاع، وكيفية القيام بالتغطية السليمة في حالة الضغط، خاصة في الكرات التي تلعب في عمق الدفاع، وهي نقطة ظل يعاني منها المريخ خلال المباريات الماضية.
الجدير بالذكر ان المريخ سيقضي ستة أيام بالقاهرة قبل التوجه نحو معقل نادي (واري ولفرز) لأداء أول مباراة له في البطولة الأفريقية يوم (السبت) المقبل.

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *