مستشفى رويال كير العالمية: الترابي وصل الحوادث بعد توقف قلبه لأكثر من عشرة دقائق

مستشفى رويال كير العالمية: الترابي وصل الحوادث بعد توقف قلبه لأكثر من عشرة دقائق

بسم الله الرحمن الرحيم

.. توضيح مهم.
وصل دكتور حسن عبدالله الترابي عليه الرحمة الي حوادث مستشفي رويال كير فى صباح السبت الخامس من مارس بعد ان وجد وقلبه متوقف في مكتبه لأكثر من عشرة دقائق وتم تنشيط فريق الحالات الطارئة بمجرد وصوله وبدات محاولات الانعاش القلبي والتي نجحت في عودة قلبه للنبض بعد ساعة كاملة وتم نقله الي العناية المكثفة و كان ذلك تحت رعاية تيّم طبي متكامل من ٣ استشاريي قلب(د. عوض عبدالله/ د.انس البدوى/د. سعد صباحى) و استشارى الباطنية و الصدر (د. حمد الترابى ) واستشاري عناية مكثفة(د. عزمى الشيخ) واستشاري كلي(د.هشام حسن) و اختصاصى طب الطوارئ بالاضافة الي أطباء العناية المكثفة

وبدات خطوات العلاج ليتوقف قلبه مرة اخري عن الخفقان بعد أربعة ساعات وتمت محاولات التنشيط القلبي مرة اخري ولم تنجح هذه المرة حيث سلم الروح الي بارئها . وطوال هذه الساعات كانت أسرته الكريمة والمقربون اليه حاضرين وشاهدين و مقدرين لمساعي علاجه بمستشفى رويال كير.

أما ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى فى مجموعه خور عمر فهولاء الأشخاص لا علاقه لهم بمستشفى رويال كير وليس لهم اى علاقه بالفريق المعالج ما عدا أيمن عبدالمطلب وهو طبيب أسنان متعاون مع مستشفى رويال كير و قد تحصل على معلومه عن حاله الشيخ رحمه الله ونحن على ثقه تامه بأنها ليست من الفريق المعالج و قد تم عمل لجنه تحقيق مع طبيب الأسنان .

أما المدعو وليد و المدعو د. الرشيد كما ذكرنا سابقا فليس لهم علاقة من قريب أو بعيد برويال كير ولسنا متأكدين بأنهم من الأطباء أو غير ذلك ونحن ندين هذا المسلك من كائن من كان. رحم الله شيخ حسن رحمه واسعه و جعل الفردوس مسكنه و الهم آله و اهله و محبيه الصبر و حسن العزاء وانا لله وانا اليه راجعون.

مستشفى رويال كير العالمية

بحسب صفحة ضياء الدين بلال رئيس تحرير صحيفة السوداني

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *