سرعة متصفح أوبرا تتضاعف مرتين

سرعة متصفح أوبرا تتضاعف مرتين

قالت وسائل إعلام إن الشركة النرويجية أوبرا طرحت نسخة جديدة لمتصفحها مدمجة بمانع للإعلانات، وهذه النسخة الجديدة ستمكن من مضاعفة سرعة تحميل الصفحات مرتين.

وتمكن النسخة الجديدة لأوبرا من منع الإعلانات بطريقة فعالة تصل إلى 40 % وذلك عن طريق وضع مانع للإعلانات، ويشار إلى أن التقنية الجديدة يمكن استعمالها فقط في نسخ متصفح أوبرا المتطورة للحواسب، ولتشغيل هذه الخاصية بتوجب على مستخدمي متصفح أوبرا اختيار الوظيفة المطلوبة على نافذة المتصفح.

الجدير بالذكر أن جميع متصفحات الويب حالياً تعتمد على عدة تقنيات مُختلفة للعمل على زيادة سرعة تحميل صفحات الويب وأبرزها متصفح غوغل كروم التابع لشركة غوغل، وموزيلا فايرفوكس، كما تعمل هذه المتصفحات على زيادة الخصوصية ومستوى الأمان بقدر الإمكان، وذلك لحماية المستخدم العادي من هجمات المُخترقين والهاكرز.

ومن المعلوم أن أوبرا تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال وذلك من خلال إصدارها عدة نسخ لبرامج التصفح سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة الذكية العاملة بنظام آندرويد والأنظمة الأخرى.

وتمتلك الشركة أكثر من 60 مليون مستخدم نشيط حول العالم شهرياً وذلك حسب ما أعلنته أوبرا بشكل رسمي.

وما يميز النسخة الخاصة بالمطورين عن النسخة العادية، هو تحديثها بشكل مستمر عدة مرات في الأسبوع، وتسمح بتجريب الميزات الجديدة للمتصفح.

المصدر:Vesti

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *