المريخ يجري الحصة الرئيسية في المدينة الرياضية

أجرى فريق الكرة بنادي المريخ حصته التدريبية الرئيسية في الحادية عشر من صباح أمس بتوقيت الوسدان على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة النيجيرية أبوجا، بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف البلجيكي لوك إيمال وبقية الطاقم الفني.
وبدأ المران بمحاضرة ألقاها المدرب على اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز الكبير على المران، لأنه يمثل البروفة الحقيقة للمباراة المرتقبة أمام فريق واري ولفرز النيجيري المقررة يوم غد (الأحد) في الدور الاول لرابطة أبطال أفريقيا.

وبعد إنتهاء حديث البلجيكي لوك إيمال، طلب التونسي حاتم بلهوشات من اللاعبين الجري حول الملعب لعدة دورات إستعداداً للدخول في التفاصيل الدقيقة للحصة التدريبية، والتي أجريت قبل 48 ساعة من موعد المباراة. ونفذ نجوم المريخ تدريبات الإستلام والتمرير في مساحات محدودة بغرض إكتساب أكبر قدر من المهارة وحسن التصرف في حالة الضغط، وطلب منهم المدرب لعب الكرة من لمسة واحدة مع الحركة السريعة. وشاهد المران من الخارج المهندس عبد القادر همد رئيس البعثة المريخية، وعدد من أعضاء السفارة والجالية السودانية بنيجيريا، حيث عمل همد على بث الحماس وسط اللاعبين، وخلق أجواءاً رائعة في المران. وكان المريخ قد بدأ مرانه عقب خروج المنتخب النيجيري من أرضية الميدان، وهو ملعب يكسو أرضيته النجيل الإصطناعي.
وحرص الجهاز الطبي للفريق المكون من عماد عابدين وأحمد العابد على منح اللاعبين مشروب (الفتامين) قبل بداية المران. وفي ختام المران أجيت تقسيمة ساخنة بين الفريقين الأحمر والأصفر تفوق فيها الأخير بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم بكري المدينة هدفين وهدف لعبده جابر. هذا وسيغادر المريخ صباح اليوم إلى مدينة (واري) معقل فريق ولفرز، وسيجري مرانه الختامي على الملعب المقرر للمباراة.

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *