أحلام تتربع على عرش «الملكة»

أحلام تتربع على عرش «الملكة»

3أشهر من الاستعدادات والتحضيرات استغرقتها قناة دبي الأولى التابعة لشبكة قنوات دبي، للكشف عن تفاصيل برنامج «الملكة» الذي تتربع فيه الفنانة أحلام على عرشه، لتختار في نهايته مشتركاً واحداً فقط، تحقق فيه أمنيته ويفوز بصداقتها، وتتيح فيه الفرصة أمامه لمرافقتها لمدة عام، سيتولى خلالها مسؤولية الجانب الذي يبدع فيه، سواء في التصميم أو الماكياج أو إدارة الأعمال أو غيرها.

الكشف عن فكرة وتفاصيل البرنامج الذي سيبدأ بثه بعد غد الثلاثاء، جاء خلال مؤتمر صحافي عقدته شبكة قنوات دبي أخيراً، في فندق سانت ريجيس بدبي، بحضور عدد من مدرائها والفنانة أحلام، لتنسحب أجواء البرنامج «الملوكية» على المؤتمر الذي شهد أيضاً الكشف عن «برومو» البرنامج.

تلفزيون الواقع

أحلام أكدت خلال المؤتمر الصحافي أن فكرة البرنامج الذي يتنافس فيه 12 مشتركاً على «صداقتها» تدور في إطار تلفزيون الواقع، واعتبرت أنه يعد إضافة نوعية إلى مسيرتها الفنية، وتوقعت في الوقت ذاته، أن يحظى البرنامج بنسبة مشاهدة عالية، مشيرة إلى أنها شعرت أنها منذ اللحظة الأولى لانطلاق شبكة قنوات دبي في التحضيرات أنها بين «أيد أمينة»، مبينة أن «الملكة» سيكون من أقوى البرامج على مستوى الوطن العربي.

أحلام أطلت على الحضور في المؤتمر الصحافي على وقع حركات الفراشات المضيئة، وخلفية موسيقية جميلة، لتستعيد في الأصداء بعضاً من سيرتها التي تؤكد فيها عدم يأسها من الوصول إلى الحلم الذي عاشت طفولتها لتحقيقه، وأن الجمهور توجها بلقب «الملكة» على عرش الفن العربي بعد 21 عاماً من اجتهادها.

أمنية

مراحل عدة يتضمنها البرنامج الجديد، سيمر خلالها مشتركوه، بحيث سيتم في النهاية أمنية واحدة فقط، بحسب أحلام التي قالت: «الفائز بالبرنامج سيرافقني لمدة عام، وبعد ذلك سيتم البت إن كان سيستمر معي أم لا، بناءً على اجتهاده وما يقدمه لي من أفكار جديدة».

وفي ردها على سؤال حول إذا ما كان هذا البرنامج توثيقاً للقب «الملكة» أم لا، قالت: «هذا هو اللقب الذي يحب جمهوري مخاطبتي به، ولذا فضلت أن أبدأ به أول برنامج أنفرد به بهذه الضخمة».

وتوجهت أحلام بالشكر إلى شبكة قنوات دبي، على ثقتها بها، وقالت: «أتاحت لي شبكة قنوات دبي الفرصة لأن أثبت نفسي ببرنامج وحيد، أعتبره من أهم البرامج التي ستعرض على القنوات الفضائية العربية، كما اعتبره إضافة لي ولمسيرتي الفنية». وتابعت: «من خلال هذا البرنامج تأكدت أنني بين أيد أمينة».

حملة ترويجية

أحلام التي بدأت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ترويجية ضخمة للبرنامج، اعترفت أن شكل البرنامج العام مقتبس من واحد آخر قدمته سابقاً النجمة باريس هيلتون، وقالت: «كل البرامج التلفزيونية في الوطن العربي، مقلدة، وهذا ليس خطأ، ولكن أعتقد أن المهم هو صيغة تقديم البرنامج بحيث يتناسب مع طبيعة منطقتنا، وبالنسبة لبرنامجي فقد تمت صياغته بطريقة مختلفة تماماً عن برنامج هيلتون».

12 مشتركاً يتنافسون على الفوز بـ«صداقة الملكة»، والذين تم تصفيتهم من بين 40 مشتركاً بحسب ما أفادت به أحلام، التي أوضحت أن البرنامج يتضمن مراحل متعددة من تجارب الأداء للمشتركين.

وقالت: «سيتم خلال مراحل البرنامج إخضاع المشتركين لتحديات واختبارات عديدة، ليتم اختبار مدى صداقتهم للملكة، في الوقت الذي سيتم فيه منح المشتركين الذين يفوزون بالتحدي، امتيازات وصلاحيات عدة، على أن يتم استبعاد مشترك واحد مع نهاية كل حلقة».

من جانبها أكدت شبكة قنوات دبي، أن إطلاق برنامج «الملكة» يأتي في إطار الدورة البرامجية الجديدة لقناة دبي الأولى، مشيرة إلى أن البرنامج تطلب إمكانيات فنية وإخراجية تتماشى مع الإطلالة الأولى للفنانة أحلام، في برنامج خاص بها، لا سيما وأن طبيعة برنامج تلفزيون الواقع الجديد تستند على القاعدة الجماهيرية الكبيرة لأحلام لدى الجمهور الخليجي والعربي وتميزها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصوير

حلقات البرنامج كافة، تم تصويرها في دبي ومختلف إمارات الدولة، من بينها جزيرة النخلة ومركز دبي التجاري العالمي ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات، فيما أكدت أحلام أن الجمهور سيكتشف من خلال البرنامج الجانب الإنساني والمهني الذي تتمتع به.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *