الاتصالات تبحث مع (M T N) جهود تخفيف الحصار الاقتصادي على السودان

الاتصالات تبحث مع (M T N) جهود تخفيف الحصار الاقتصادي على السودان

بحثت وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات، مع شركة (إم تي إن)، والهيئة القومية للاتصالات جهود الدولة للتخفيف من حدة وآثار الحصار والحظر الاقتصادي والتقني الأحادي المفروض على السودان.
والتقت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. تهاني عبد الله عطية بمكتبها ببرج الاتصالات أمس، نائب رئيس المجموعة والمدير الإقليمي لشركة (M T N) إسماعيل جارودي بحضور المدير التنفيذي للشركة بالسودان المهندس محمد ضياء الحق صديقي وممثل المدير العام للهيئة القومية للاتصالات د. نادر الجيلاني.
واستعرضت الوزيرة خلال اللقاء الجهود التي تبذلها الدولة للتخفيف من حدة وآثار الحصار والحظر الاقتصادي والتقني الآحادي المفروض على البلاد خاصة على قطاع الاتصالات وتقانة المعلومات.
وثمنت الوزيرة خلال اللقاء جهود شركة ( MTN) سودان خاصة مستوى تطبيق مشروع انتقال المشترك برقمه وتسجيل الشرائح، وحثت الشركة على العمل لإكمال المفاوضات الجارية مع هيئة الاتصالات بخصوص إطلاق خدمات الجيل الرابع للاتصالات.
من جانبه أشار إسماعيل جارودي لجهود الوزارة في تهيئة بيئة الاستثمار في القطاع، وتطرق لجهود الشركة الخاصة بتوسيع استثماراتها بالبلاد، وأعرب عن أمله في نجاح جهود رفع الحصار الاقتصادي والتقني المفروض على السودان، ولفت الى آثار ذلك الحصار على حركة نمو وتطور قطاع الاتصالات خاصة فيما يتعلق بشراء الأجهزة والمعدات..

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *