فندق ينشط السياحة بالبرتقال

بعد يوم من تنظيم مهرجان الفراولة فى أحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، نظم الفندق نفسه مهرجاناً للبرتقال بهدف جذب وتنشيط السياحة، وترفيه السائحين من نزلاء الفندق فى ظل حالة الركود السياحى، وانخفاض نسب الإشغال لتراجع السياحة الوافدة.

وتسعى الفنادق والقرى السياحية، إلى إقامة مهرجانات وفعاليات من شأنها جذب وتنشيط السياحة ورسالة أمن وأمان للعالم من قلب الغردقة، وشارك فى مهرجان البرتقال مئات السائحين ونزلاء الفندق. وقدم شيفات الفندق وجبات وعصائر متنوعة من البرتقال، فضلاً على التورتة التى صممت بأشكال متنوعة حازت إعجاب مختلف الجنسيات المشاركة فى المهرجان، ويأتى اختيار البرتقال لقيمته الغذائية، وكرمت إدارة الفندق الشيفات الفائزين فى المسابقة بتصميم أفضل العروض والمشروبات التى حازت على إعجاب السائحين.

وقال أحد منظمى المهرجان، إن فكرة مهرجان الفاكهة جاءت فى إطار ترفيه السائحين وتشجيعاً للسياحة التى تعانى من تراجع حاد وتدعيم فكرة سياحة المهرجانات، التى تنظمها عدة دول، ولاقت نجاحاً كبيراً فى تنشيط الحركة السياحية.

كانت الغردقة شهدت من قبل تنظيم مهرجان للنحت على البطيخ شارك فيه جنسيات مختلفة، ومهرجان للفراولة فى محاولة لجذب السياحة، ونوع جديد من المهرجانات.

صحيفة الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *