النائب الأول يشهد ختام مهرجان الجزيرة الخميس

يبدأ النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح الخميس، زيارة لولاية الجزيرة تستغرق يومين يشرف خلالها ختام مهرجان الجزيرة الأول للسياحة والتسوق ويتسلم توصيات الملتقى الاستثماري والاقتصادي، ويشهد توقيع عقود مشاريع التنمية.
وأعلنت وزير الثقافة والإعلام إنعام حسن عبدالحفيظ الناطق الرسمي باسم حكومة ولاية الجزيرة لوكالة الأنباء السودانية، أن النائب الأول سيشهد توقيع عقود إنفاذ 30 مدرسة ثانوية و10مشاريع للشباب والرياضة، وافتتاح عدد من الطرق الداخلية و”الإنتر لوك” والإضاءة بمدني ومركز الأطراف الصناعية.
وقالت إن صالح سيفتتح مستوصف الشهيد الزبير2 بودمدني، والوقوف على آفاق التنمية والتطور التي شهدتها مدينة ودمدني في ظل حكومة الأمل والتحدي بقيادة د. محمد طاهر إيلا والي الجزيرة.
وأشارت الوزيرة إلى أن برنامج النائب الأول لرئيس الجمهورية يشتمل على تدشين عدد من المشاريع التنموية والخدمية بمحليات شرق الجزيرة وأم القرى وتدشين عمليات حصاد القمح بهيئة الرهد الزراعية.
وعبرت الوزيرة عن فخرها واعزازها بالدعم والسند والاهتمام الذي ظلت تجده ولاية الجزيرة وبرامجها من قبل رئاسة الجمهورية وقد تجسد ذلك من خلال الزيارات المستمرة التي شهدتها الولاية من قبل رئاسة الجمهورية خلال الفترة الأخيرة.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *