الكتيبة الحمراء في معسكر إيواء

الكتيبة الحمراء في معسكر إيواء

بعد معاناة كبيرة وصلت الطائرة المصرية التي حملت بعثة فريق الكرة بنادي المريخ لمطار الخرطوم في تمام الواحدة والنصف من ظهر أمس، قادمة من نيجيريا، حيث إضطرت البعثة للبقاء لساعات طويلة بالعاصمة المصرية القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية بالخرطوم، والأتربة التي إنتشرت بسماء العاصمة السودانية.
وكان في إستقبال البعثة العميد عامر عبد الرحمن الأمين العام للجنة التسيير ونائبه محي الدين عبد التام والدكتور أسامة الشاذلي واللواء كمال شقاق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وبعد الخروج من المطار منح الجهاز الفني اللاعبين المحليين الإذن لزيارة أسرهم من ثم العودة للشاركة في المران المسائي والإنتظام في المعسكر المغلق الذي أعقب المران، فيما توجه اللاعبون الأجانب من المطار نحو فندق (إيواء) مقر المعسكر.
وأدى فريق الكرة مراناً في الثامنة والنصف مساء، بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف البلجيكي لوك إيمال وطاقمه المعاون، وإشتمل المران على الإحماء وتفكيك العضلات، بالإضافة لتدريبات خفيفة بالكرة والتحرك في مساحات محدودة، وأكد التونسي حاتم بالهوشات أنه لم يخضع اللاعبين لتدريبات عنيفة خوفاً من تعرضهم للإرهاق بعد الرحلة الطويلة من نيجيريا للخرطوم.
هذا ويجري المريخ مرانه الرئيسي لمباراة السبت أمام واري ولفز النيجيري في الثامنة من مساء اليوم بملعبه.
ومن ناحية أخرى منع القطاع الرياضي اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات صحفية لوسائل الإعلام من أجل التركيز على مواجهة السبت المهمة، والتي ستحدد مصير الفريق في البطولة الأفريقية.

صحيفة آخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *