أحلام لأحد منتقديها: “يا حمار أجري 700 ألف ريال في الساعة”!

أحلام لأحد منتقديها: “يا حمار أجري 700 ألف ريال في الساعة”!

نشب خلاف حاد بين الفنانة الإماراتية أحلام وبين أحد متابعيها الذي وصفها بـ (الطقاقة) أي المرأة التي تدق على الدف في الافراح، ويبدو أن وصف”طقاقة” استفز احلام، فردت عليه كاشفة أجرها وقالت: اجري في ساعة واحدة أغني فيها 700 ألف ريـال ( أي ان اجر احلام في ساعة يُعادل 186 ألف دولار أمريكي او نحو 1.5 مليون جنيه مصري). وأضافت: يا حمار ما اشغلّك عندي ستاند!!!

وحدث الخلاف بينهما عبر صفحة احلام في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبر هاشتاج “مبهورين من الملكة”، حيث وصف احد متابعي احلام ويدعى “ماجد” ، الفنانة احلام بـ”الطقاقة”، وتعني الكلمة المرأة التي تمسك دُف وتضرب عليه في الأفراح، وهي لم ترتق لدرجة الغناء، وهي عبارة بها تهكم على المغنيات اللواتي يطلق عليهن هذا اللقب واهانو لهن بأنهن لسن في مستوى للغناء..

بينما علق مغرد آخر اسمى نفسه شخبط قائلا: “مدري ملكه على ايش! لا جمال ولا شي وغير ذلك طقاقه وتشبه ابو جركل اذا صحى من النوم!!”. وقال في تغريدة أخرى: “يا رجل مدري كيف زوجها متهني وهو متزوج له رجال!!”. .

ويبدو أن “طقاقة” استفزت أحلام، فردت كاشفة أجرها في ساعة واحدة، حيث قالت له: ” يا حمار أجري في حفلة واحدة أغني فيها ساعة، 700 ألف ريـال”، وهو المبلغ الذي يُعادل 186 ألف دولار أمريكي، ورد ماجد: “على أساس إنها من حلال، المنشن له عشر دقايق مولع”، فردت أحلام بتهكم: “أكيد يولع انت في حضرة الملكة”. وفي تغريدة أخرى، كتبت أحلام: “يالله بتنام الملكة، بكره عندي زواج إحم إحم، وتعرفون الباقي

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *