قروب الفيسبوك “ssp” يحتفل بيوم الأم على أرض الواقعوصل عدد أعضائه إلى (10000)

قروب الفيسبوك “ssp” يحتفل بيوم الأم على أرض الواقعوصل عدد أعضائه إلى (10000)

من اجتماع إسفيري لقرابة الأربعة أعوام  في أحد أشهر مجموعات الفيسبوك والتي وصل عدد أعضائها لقرابة العشرة آلاف مشترك، قرر  أصدقاء الأسافير في مجموعة (ssp) الاحتفال بيوم الأم كأسرة كبيرة على أرض الواقع.
انتقال من (السوشل ميديا) إلى أرض الواقع
المصور الفوتغرافي”السبكي”- أحد أعضاء المجموعة قال في تصريح لـ(المجهر):(جاءت الفكرة من صديقة في القروب تدعى آيات، واقترحت  أن نحتفل مع أمهاتنا بيوم الأم في احتفالية صغيرة في مراسي الشوق، وطرحنا الفكرة في القروب وتحمست المجموعة التي وجدت أن الانتقال من السوشل ميديا إلى أرض الواقع  أمر مهم، وبالفعل عملنا  بعدها قروب واتساب ونظمنا البرنامج وجمعنا صور أمهات أعضاء القروب وصور بتجمع الأمهات والأبناء حتى تعرض خلال الحفل والتذاكر وزعت مجانا). وأضاف ( أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً لأمهاتنا، نخبرهم من خلالها بأنهم حاجة كبيرة لينا).
فكرة الاحتفال بالأم
وأكمل السبكي”: (كأصحاب في  قروب  فيس بوك،ربطتنا فكرة أن أي زول عايز يحتفل بأمه، وبالفعل تحول الاحتفال من فكرة صغيرة إلى احتفالية تضمها صالة كوينز بشارع المطار  مساء اليوم).
نجوم الحفل
سيحي الحفل  عدد من النجوم  منهم “ميادة قمر الدين” و”مصطفى البربري”،” فرقة أصوات المدينة” بجانب الشاعرة “وئام كمال الدين”، والشاعر “محمود الجيلى”، وفرقة “تيراب للكوميديا”.

 

صحيفة المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *