25 جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة لدعم الخدمات بالجزيرة

أعلنت قطاعات المزارعين بمشروع الجزيرة خلال اللقاء الحاشد اليوم بقصر الثقافه بمدني بحضور الدكتور محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة والوزراء والمعتمدين بحكومة الولاية وقيادات العمل التنفيذي والتشريعي والسياسي ، اعلنت عن دعمها لبرامج التنمية والخدمات الجارية بالولاية بمبلغ 25 ألف جنيه من كل فدان قمح بمشروع الجزيرة وذلك تعزيزا لجهود حكومة الولاية الرامية لإحداث نهضة تنموية وخدمية متوازنه في كل محليات الولاية . وإحداث نهضة شاملة بمشروع الجزيرة وتقديرا لادوار حكومة الولاية ورعايتها لكل برامج نهضة المشروع .
من جانبه أعلن د. محمد طاهر إيلا عن فخره وإعتزازه بهذا اللقاء وتفاعل قطاعات المنتجين مع برامج حكومة الأمل والتحدي بالولاية الذي يعتبر بداية عهد للتطوير والنهوض بخدمات الولاية ، مشيرا الى أن هذا الدعم جسد إرث وتاريخ أهل الجزيرة في النفير والتعاون من اجل النهوض بالولاية وإنسانها ولتحقيق التنمية والاستقرار وتطوير الخدمات الصحية ، التعليمية ، الكهرباء ، المياه والبنى التحتيه والطرق في كل محليات الولاية .
وأشار الوالي لتشكيل لجان المحليات واللجنة العليا بالولاية لتنظيم مساهمة المزارعين لتأهيل وتطوير الخدمات بالولاية . فيما أعلن المهندس عثمان سمساعه محافظ مشروع الجزيره أن هذا الموسم يبشر بإنتاجية عالية في محصول القمح وذلك بفضل الاهتمام والرعاية الكبيرة من قبل رئاسة الجمهورية وحكومة الولاية لكل مراحل التحضير والزراعة والحصاد، مبينا أن هذا الموسم يعد الأكثر وأوفر انتاجا في تاريخ مشروع الجزيره ، كاشفا عن تأمين صرف كل أرباح القمح عبر البنك الزراعي وفروعه .

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *