الرئاسة تُكرِّم طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى بودمدني

الرئاسة تُكرِّم طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى بودمدني

كرَّم نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى الأساسية بحاضرة الجزيرة ودمدني، الذين رفعوا اسم السودان عالياً. وبشَّر بمستقبل مشرق للسودان في وجود مثل هؤلاء الأبطال الصغار الكبار بإنجازهم.
وأضاف عبدالرحمن، خلال مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف تكريم فريق كرة القدم بالمدرسة، الذي أحرز كأس بطولة قناة (ج) القطرية، أن الانتصار يمثل رسالة خير من أرض الجزيرة التي تمثل كل خير للسودان بثقافاتها ورياضتها ومنتجاتها الزراعية، خاصة القمح الذي يبشر بإنتاجية فاقت التقديرات.
ووجَّه وزارات التربية بالاهتمام بالنشاط الطلابي.
وعبَّر عن سعادة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، بما حققته مدرسة محمد عبدالله موسى، ومتابعته لمجريات المباراة حتى تُوِّج الأبطال بالفوز المستحق. وأعلن عن جائزة شخصية منه تسلم لوزيرة التربية والتعليم ليتم توزيعها على الأبطال.
أبطال الجزيرة

من جانبه، أكد والي الجزيرة د. محمد طاهر أيلا أن مشاركة نائب الرئيس والوفد الاتحادي تعني استكمال تكريم رئاسة الجمهورية لإبطال الولاية، مضيفاً أن التكريم يمثل اعترافاً بالجهود التي قدمها الطلاب.
وأعرب عن شكر الولاية لأدارة المدرسة وآباء الطلاب، وكل من ساهم في التدريب والتأهيل والإعداد للطلاب، وقدم شكراً خاصاً لأهالي ودمدني الذين وقفوا مع طلاب المدرسة، حتى نالوا البطولة وأحسنوا استقبالهم.
وأكدت وزيرة التربية والتعليم بالولاية د.نادية العقاب أن العمل سار وفقاً لمنظومة جماعية قادت لتحقيق هذه النتائج، وقدمت شكرها لحكومة الولاية التي دعمت الفريق مادياً ومعنوياً. وناشدت تهيئة المناخ لجميع الطلاب، مؤكدة رعايتها التربوية والدينية لهؤلاء الأبطال الذين يوجد بينهم من حفظ كتاب الله.
بدوره، أشاد مدير النشاط الطلابي العام عبدالله علي عبدالله بتضافر الجهود والتنسيق الكامل بين الإدارات المختلفة، وأكد رعاية إدارته للمبدعين والإبداع، متمنياً قيام مركز يلبي احتياجات جميع الطلاب.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *