السجن المؤبد لزوج بسبب… غيرته!

السجن المؤبد لزوج بسبب… غيرته!

حكمت محكمة بريطانية بالسجن مدى الحياة على موسيقي نروجي قتل زوجته عازفة البيانو الشهيرة عالمياً ناتاليا ستريلتشينكو لأنه كان يغار من مسيرتها الفنية الناجحة. وكان جون مارتن 48 سنة متهماً بخنق زوجته ناتاليا ستريلتشينكو (38 سنة) وضربها حتى الموت خلال شجار وقع في منزلهما في مانشستر، شمال انكلترا في 30 آب الماضي، ومن المحتمل إعادة النظر في عقوبته بعد 17 سنة.

وأفاد مارتن، وهو عازف “كونترباص”، بغيرته من نجاح زوجته، فيما كان يواجه صعوبات في مسيرته، وهو قال للمدعي العام إنه كان يشعر بأنه كان “خادماً لها”، وأضافت التحقيقات أن الزوجان كانا يتشاجران كثيراً، وقال مارتن لأصدقائه إنه “يخشى” ردة فعله في حال استمرت زوجته في “إثارة جنونه”.

وروت صديقة للزوجين كانت حاضرة عند وقوع الجريمة، خلال المحاكمة أنه انقض على الضحية “كالحيوان” دافعاً الفتاتين على الدرج قبل أن ينهال على زوجته بالضرب واللكم، وأصيبت ناتاليا ستريلتشينكو إصابات خطرة جداً في الوجه والرأس والعنق. وتوفيت متأثرة بها بعد نقلها إلى المستشفى.

وقال المدعي العام في محكمة نورث ويست ديفيد هارلي إن “جون مارتن قتل بوحشية زوجته ناتاليا ستريلتشينكو في منزلهما، كان غاضباً وثملاً فهاجمها بعنف مقراً أمام صديق أراد ثنيه عن ذلك بأنه يريد قتلها”. ونفى مارتن التهم الموجهة إليه، مؤكداً أنه لم يعد “يتذكر شيئاً” بعدما استهلك الكحول وعقار “ديازيبام” المضاد للقلق الذي تناوله خطأ بدلاً من مضادات الاكتئاب التي يتناولها عادة.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *